أردرويد

إتش تي سي تُلمح لإطلاق هاتف من سلسلة “ديزاير” الشهر القادم

رغم أن بعض التسريبات الأخيرة تحدّثت عن اعتزام HTC إطلاق هاتف One M9 والذي عُرف في التسريبات باسم HTC Hima خلال معرض CES في “لاس فيغاس” الأمريكية الشهر القادم، إلا أنّه لا توجد أية تأكيدات حول هذا بعد. لكن يبدو أن الشركة أكّدت اليوم في تلميح لها بأنها ستطرح هاتفًا (أو هواتف) من سلسلة Desire متوسطة المواصفات بحسب إعلان نشرته اليوم.

70a9c7c0jw1enru1kls3uj20c80iv0vd

الإعلان يقول: “Always Desire More” (أطلب المزيد دائمًا) في تلميح واضح إلى أجهزة جديدة من سلسلة Desire، كما يتضمن الإعلان تاريخ المؤتمر الصحفي للشركة الذي ستعقده ضمن المعرض بتاريخ 6 كانون الثاني/يناير.

ولا نعرف حتى الآن ما هي مواصفات الهاتف (أو الهواتف) التي ستطرحها الشركة، لكن حساب Upleaks المتخصص بالتسريبات على تويتر ذكر بأن الشركة ستطرح هاتفًا من سلسلة Desire يحمل رقم الطراز HTC A52 ويتمتع بكاميرا أمامية من دقة 13 ميغابيكسل، مما يجعل منه شبيهًا بهاتف Desire Eye الذي طرحته الشركة مؤخرًا والمخصص للصور الذاتية (سيلفي)، ومن المُحتمل أن يدعم الهاتف شريحتين في معظم الأسواق الآسيوية.

حتى الآن ما زالت كل هذه المعلومات عبارة عن تسريبات غير مؤكدة، وبالنسبة لهاتف M9 فقد يكون علينا الانتظار حتى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 في شباط/فبراير إذ يبدو بأن احتمال طرحه الشهر القادم ضعيف حتى الآن.

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات