أردرويد

إتش تي سي تكشف عن هاتفي Desire P و Desire Q بمواصفات متوسطة

كشفت شركة HTC عن هاتفين جديدين ينتميان إلى فئة الهواتف المنخفضة إلى المتوسطة، وذلك استكمالاً لخط هواتفها لهذا العام بعد أن بدأت بالهاتف القوي HTC One. الهاتفين هما Desire P و Desire Q، وقد كشفت عنهما الشركة في تايوان دون طرح الكثير من التفاصيل.

desire-p

الهاتف الأفضل من حيث المواصفات هو Desire P ويحمل شاشة بقياس 4.3 إنش بدقة WVGA، أما الخلفية فهية مصنوعة من البلاستك مع كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل وفلاش LED وكاميرا أمامية غير محددة الدقة. المعالج ثنائي النواة بتردد 1 غيغاهرتز من طراز غير معروف. ويدعم الجهاز بطاقات microSD وميزة Beats Audio الصوتية وسيصل إلى الصين بسعر 365 دولار أمريكي.

desire-q

أما الهاتف الأقل من حيث المواصفات فهو Desire Q ويحمل شاشة بقياس 4 إنش غير معروفة الدقة، كما أن الشركة لم تتحدث عن المواصفات بعد، لكنه كذلك يدعم Beats Audio وسيباع في تايوان بسعر 235 دولار.

هذه هي فقط المعلومات التي كشفتها الشركة حول الجهازين، ومن المتوقع أن تقوم بكشف المزيد من التفاصيل لدى الإعلان عن النسخة العالمية من الجهازين.

[GSMArena]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

  • اتش تي سي شركة ممتازة بنظري بس مثلا لو هالجهازين حصلو على اضاءة اكتر وتسويق افضل كانو انتشرو بطريقة جذابة والعالم اهتمت فيهن بس اتش تي سي بينقصها تسويق افضل من هيك ,بس هي شركة منيحة وحرام تخسر بس اجهزتها غالية شوي

  • اتش تي سي كأمواج البحر هاتف خارق بتصميم جديد وواجهات جديدة يلحقه هاتف معاق بتصميم قديم وواجهات قديمة !!
    لماذا ؟؟

  • بصراحه جوجل قلبت الموازين السنه الماضيه بعد الإعلان عن نكسيس 4 بسعر 350 دولار
    من بعدها أي موبيل بـ يطرح فـ السووق بتقارن بـ النكسيس من حيث السعر و المواصفات

  • أسعار اتش تي سي دائماً أعلى من بقية الشركات …و تتساءل عن سبب تراجع مبيعاتها !!