HTC Desire HD: إعلان جديد يركز على ميزات الجهاز بشكل رائع

تحدثنا سابقاً عن جهاز HTC Desire HD وعن مواصفاته وواجهة Sense الجديدة وقدمنا مراجعة فيديو سريعة مختصرة تركتنا نتعطش للمزيد حول هذا الجهاز الذي يبدو أنه سيكون من الأجهزة التي ستحقق نجاحاً كبيراً.

وأخيراً أصدرت HTC إعلاناً مدته أكثر من 7 دقائق تتحدث فيه بالتفصيل عن الهاتف وميزاته وبشكل خاص عن الميزات التي تقدمها لنا النسخة الجديدة من واجهة Sense.

شاهد الفيديو (بالدقة العالية HD إن كانت سرعة اتصالك تسمح بهذا) لتستمتع بهذا العرض الجميل وأخبرنا برأيك. بالنسبة لي كنت أفضل واجهة أندرويد الافتراضية على واجهة سينس لكن هذا الفيديو الذي يوضح واجهة سينس الجديدة وكيفية تكاملها مع تصميم الجهاز الرائع والميزات الإضافية التي تقدمها الواجهة والمتمثلة بخدمة HTCSense.com قد تجلعني أغير رأيي في هذا الصدد :).

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=GHO9A9Zf5g8[/youtube]

[Engadget]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 24
  1. علوي سعد يقول

    يعطيك العافية
    عندي كذا سؤال ؟
    1- متى ينزل في الشرق الاوسط
    2- لماذا لم يحدث كامل الجهاز باندرويد 2.2 مثلاً الواجها الاساسيه
    3- هل ممكن تعريبه كامل

  2. ت يقول

    السلام عليكوم مشكور اخ انس لاكن ما الافضل هذا او سامسونج جالاكسي اس ؟

    1. gfhfgh يقول

      نفس السؤال

      ياليت تسوي مقارنه يا اخ انس بين الجهازين

      شكرآ

  3. bo7amny يقول

    قوي !

  4. madian يقول

    الجهاز سيكون متوفرا في الشرق الاوسط في شهر اكتوبر
    http://www.itp.net/arabic/581811

  5. متعب يقول

    انا قررت شراء الدزاير …. وكما تعلمون بان تحديث اندرويد 3 على الابواب ولم يتبقى له سوى اسبوعين والذي تعد فيه قوقل بتغيير واجهة النظام وتحسينها وكذلك احتمال دعم اللغة العربية . سؤالي هو لو اشتريت الدزاير … ونزل تحديث اندرويد الجديد …لا اريد الانتظار حتى تتعطف علي htc وتنزل التحديث بعد عدة شهور ويمكن ما ينزل … هل استطيع تركيب النظام بطريقة رسمية وفور نزوله مباشرة على الجهاز مع الاستغناء بشكل كامل عن واجهة htc … هل هذة الامكانية موجودة بالجهاز اي الاختيار بين الواجهة الخاصة ب htc وواجهه قوقل الاصلية بطريقة سلسة ؟؟؟؟

    1. أنس المعراوي يقول

      هذا سيكون متوفراً عن طريق تركيب روم مخصصة.

  6. عبدالرحمن عبدالله يقول

    أجهزة الاتش تي سي مثل المثل الذي يقول

    أسمع جعجعةً ولا أرى طحنًا

    مجرد رأي

  7. Matar يقول

    السلام عليكم …

    شكرا يا شباب على الفيديو .. و أنا شفته أول ما نزل >> ما اتذكر وين

    الجهاز ممتاز بس على قولتهم الزين ما يكمل ,,,, الشاشه خيبت ظني

    سوووالي ::
    أنا معجب بواجهات السنس و هو السبب اللي يخليني افضل HTC ,, فهل من اللمكن تركيب السنس على سامسونج اس على سبيل المثال ؟؟

    شاكر و مقدر لك

  8. متعب يقول

    يا اخوان آسف على تكرار السؤال ….ولكن هذا السؤال طرحته في منتدى متخصص ولم اجد اجابة …. !!

    اعتقد ان اي شخص يملك الهاتف يستطيع بكل بساطه اجابتي على هذا التساؤل …

    السؤال في الاعلى واتمنى ان يجيبني عليه اي شخص مشكورا …

  9. علي القرني يقول

    المهم العربي
    هل يدعم ام لا
    وشكرا لكم

  10. خالد يقول

    يا جماعة هذا الجهاز يعمل بنظام ويندوز من مايكروسوفت وليس أندرويد من جوجل والفرق شاااسع لمن يعرف …. شكرا

    1. أنس قطيش يقول

      لا، هذا الجهاز يعمل على أندرويد.

      أنت تخلط بينه وبينه HTC HD 2 أو HTC HD 3 الذي سيطلق قريباً، والجهازان يعملان على ويندوز موبايل. أما الجهاز المذكور في المقالة HTC Desire HD فيعمل على أندرويد بكل تأكيد.

  11. Pochi يقول

    أرى أنه الـTFT أفضل من الـAMOLED من ناحية انها الأنسب لنا بدول الخليج العربي (خاصة السعودية) بحيث انه يمديك انك تشوف الشاشة تحت اشعة الشمس (عكس AMOLED الي جربتها بجهازي HTC Legend وماقدرت اشوف شي تحت اشعة الشمس غير شاشة سوداء قاتمة).

    1. Just say yeah يقول

      اذا الشاشة TFT مثل HD2 فأنه سوف تعتبر نقطة ضعف بالجهاز لأن كان لدي HD2 وسقطت مني من علوا متر وتهشمت الشاشة على طول
      لكن افضل Desire على HD لأنه حجمه أصغر مع نفس المواصفات الهاردوير إلا الذاكرة 750 MB اذا خذلتني الذاكرة

    2. Yasser A Saeed يقول

      الصراحة أنا لم أجد فرق ملحوظ في الرؤية تحت أشعة الشمس المباشرة بين شاشة LCD التي في تلفوني HERO وشاشة OLED التي في تلفوني LEGEND فكلاهما تصبح الرؤية شبه منعدمة تحت أشعة الشمس المباشرة!!!!!!!!!!!!!!!

      لا أدري لماذا التقارير تركز على هذه المشكلة في تقنية OLED!!!

  12. زائر عزيز يقول

    سألت عنه في الرياض
    يقولو ما رح يصل الا في منتصف الشهر المقبل، هل هذه المعلومة صحيحة ؟
    و شكرا

  13. dana يقول

    تكفون بنات شباب طلبتكم متي ينزل اتش تي سي ديزاير اتش دي بالكويت او دبي ابي اشتري ضروري بليس ديزولي علي ايملي باسرع وقت ممكن لو الحين

    وشاكراتلكم

    1. بلال يقول

      الجهاز موجود عند الكترونيات الغانم بحدود 250 دينار
      الجهاز فعلا رائع

  14. بدر يقول

    بارك الله فيك وموضوعاتك موفقة ومجهود حقيقة تشكر عليه.

  15. Yasser A Saeed يقول

    الجهاز نزل يشباب في دبي منذ حوالي 3 أسابيع والنسخة المعربية ستنزل في غضون شهر ..

    أشتريت الجهاز وهو أكثر من رائع وسامسونج جالكسي أس لا يساوي شيئاً به مع إحترامي لعشاق سامسونج

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.