إتش تي سي تكشف عن هاتفي Desire 610 و Desire 816 بمواصفات متوسطة

كشفت شركة إتش تي سي اليوم خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 عن هاتفين جديدين من فئة الهواتف المتوسطة، هما Desire 610 و Desire 816.

HTCDesire610

بالنسبة لهاتف Desire 610 تسوّق الشركة للجهاز على أنه صغير لكنه يمتلك إمكانيات ترفيهية عالية. يقدم الجهاز شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة qHD ويعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 400 مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية بالإضافة إلى دعم microSD.

الكاميرا الخلفية في الجهاز بدقة 8 ميغابيكسل والأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل، ويدعم الجهاز اتصالات الجيل الرابع بتقنية LTE ويحمل بطارية بسعة 2040 ميلي أمبير. ومن المفترض أن يصل الهاتف إلى الأسواق في أيار/مايو القادم.

Desire 816
Desire 816

أما هاتف Desire 816 فهو يحمل شاشة كبير بقياس 5.5 إنش ويعمل بمعالج Snapdragon 400 و 1.5 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 2600 ميلي أمبير مع 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ودعم بطاقات microSD. ويقدم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وخلفية بدقة 13 ميغابيكسل. وسيصل الهاتف إلى الأسواق العالمية في نيسان/أبريل القادم.

يُذكر بأن كلا الجهازين يأتيان بمكبري صوت في الجهة الأمامية وميزة BoomSound الصوتية وتطبيق BlinkFeed الخاص بواجهة Sense من HTC.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Mohammed Dgameen يقول

    اعتقد سوف يعود الحظ و التوفيق الى ملعب HTC one الهواتف منخفضة التكلفة تصميمها جميل و انيق و متميز بشكل عام عن باقي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد. خطوة حدية من HTC one لاطلقا اجهزة متوسطة المواصفات. و بعد اصدار سامسونج لهاتفها المستنسخ شكلا عن سامسونج اس 2 و المستنسخ عتادا عن اجهزة سوني.

  2. رامي السهام يقول

    ﻻ يستحق حتى التقييم

  3. Dale2 يقول

    بالنسبة للفئات المتوسطة الجهاز اكتر من ممتاز
    بس بضل الحكم النهائي عليه هو السعر
    مابصير يتجاوز ال ٢٠٠_٢٥٠ دولار
    والا الجهاز مالو طعمة ومالح يدخل بالمنافسة مع غير شركات

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.