ظهور صورة هاتف HTC Desire 8 متوسط المواصفات

قبل أيام ذكرت شركة HTC أنها تعتزم خلال هذا العام التركيز على الهواتف الرخيصة منخفضة ومتوسطة المواصفات، وهذا ما يجعلنا نعتقد بأن الشركة ما زالت تُعاني نوعًا من التخبط بحثًا عن الوسيلة الأفضل لتحسين وضعها في السوق، حيث كانت قد أعلنت في بداية العام الماضي أنها تريد تقليل عدد الهواتف التي تقوم بإصدارها والتركيز على هواتف عالية النوعية، وهذا ما فعلته حقًا العام الماضي حيث أطلقت هاتفين قويين وعددًا قليلًا من الهواتف المتوسطة.

htc-desire-8-render-leak

الآن عادت الشركة لتتراجع عن قرارها ويبدو أنها ستصدر الكثير من الهواتف المنخفضة والمتوسطة هذا العام. من بين هذه الهواتف هو HTC Desire 8، وبحسب التسريب فهو قد يكون بداية لسلسلة كاملة من الهواتف وليس هاتفًا واحدًا.

ما نراه في هذه الصورة، هو هاتف متوسط المواصفات قد تكشف عنه الشركة هذا الشهر، بهيكل خارجي مصنوع من البلاستيك، وبشاشة كبيرة بقياس 5.5 إنش بدقة غير معروفة بعد، ويدعم الهاتف شريحتي اتصال ويحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل. كما يقدم الجهاز في جهته الأمامية مكبري صوت ستيريو بشكل مشابه لـ HTC One لكن من غير المعروف إن كانا بنفس القوة.

سيأتي الهاتف بخمسة ألوان، هي الأبيض والأحمر والأصفر والبرتقالي والسماوي.

يبدو الهاتف أنيقًا بالفعل، وسيكتمل نجاحه لو تم طرحه بسعر منخفض نسبيًا.

[Android Authority]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. ايمن يقول

    يسيرون على نفس السياسية التسويقية لسامسونغ ( التنويع ) التي هي بطيئة عند الشركات الباقية و انا ارى ان سوني شركة كسولة جدا بالنسبة لحجمها

  2. أسامة يقول

    HTC بدأت تستخدم تصميم الموبايل الواحد بأكثر من موبايل آخر ، تصميم قريب من الون ،، بس الصراحة هاتف رائئئئع جداً حب شكلة ،، ما اعتقد بان هناك في احد كثير رح تفكر تشترية ،، انا عندي htc و اواجه صعوبة في شراء اكسسوارات مثل لاصقات الشاشة و كفرات لدرجة اني فقدت الامل ، و بعديها بفترة وقع الموبايل مني و انكسرت الشاشة كسر بسيط عالزاوية لأن ما كان في كفر ،، بس بأخر فترة اشتريت كفر و لاصق من مواقع الــ online shoping ،، اتمنى يتوفر اكسسوارات أكثر بالأسواق

  3. فرح يقول

    نعم سينجح هذا الجهاز نجاح ساحق
    التركيز على الهواتف الرخيصة متوسطة المواصفات أفضل ساسية تسويق لشركة هواتف ذكية بوضع HTC

  4. وليد يقول

    الصراحه هذا الجهاز شكله جميل وفوق هذا شريحتين هذا الي انا ابحث عنه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.