تسرب صورة هاتف HTC Deluxe، بشاشة عالية التحديد بدقة 1080p

طرحت HTC الشهر الماضي هاتفها الخارق HTC J Butterfly في اليابان، ثم أعلنت قبل أيام عن هاتف HTC Droid DNA في الولايات المتحدة. وهما عملياً نفس الهاتف الذي يقدم عتاداً جباراً يتمثل بشاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080p مع معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon S4 Pro و 2 غيغابايت من ذاكرة RAM.

للأسف النسختين السابقتين لا تعملان لدى شبكات الهاتف في أوروبا والشرق الأوسط، لكننا نعلم بأن HTC ستطرح النسخة العالمية من جهازها آجلاً أم عاجلاً، واليوم تسربت صورة للهاتف، والذي على ما يبدو سيحمل في أسواقنا إسم HTC Deluxe وهو شبيه بالاسم الذي تسرب سابقاً HTC DLX.

لا نعرف موعد طرح الهاتف رسمياً بعد، لكننا على الأغلب سنسمع شيئاً عنه خلال الأسابيع القادمة، ومن المستبعد أن تؤجل HTC طرحه عالمياً إلى بداية العام القادم بعد أن طرحته في اليابان والولايات المتحدة.

يُذكر بأن شاشة الجهاز هي أعلى دقة شاشة موجودة على الإطلاق في هاتف ذكي حتى اليوم، إذ تقدم كثافة تبلغ حوالي 440 بيكسل في الإنش، كما أن الشاشة من نوع Super LCD 2 وهي الشاشة التي شاهدنا روعتها في هاتف HTC One X.

هل أنت في انتظار هذا الهاتف؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

إقرأ المزيد عن

، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 15 ضع تعليقك

خالد يقول:

شباب والله وانا من عشاق او من مجانين سامسونج سواءموبايلات اوشاشات تلفزيون او مكيفات ومعجب بشركة اتش تي سي مع اني لم استخدم اجهزتها ولاكن اليوم وصلت لمرحة او صدمة وقف امامها لدي جلاكسي نوت 1 وتاب نكسس 7 الغريب في النكسس هذا ثاني تحديث ياصل للنكسس الاول كان 4.1.2 اليوم وصلني تحديث 4.2 ماجعلني اندهش هو التحديث قوقل اعلنت عنه من يومين اويوم تقريبا واليوم وصلني التحديث اعتقد اني بعد ذلك سوف اتجه لاجهزة النكسس مهما كان بصراحة تشعر بان لديك جهاز شركته حريصه عليك بالتحديث والحصول علي الجديد مع العلم النكسس خفيف وسريع وعمل بشكل غريب النوت 1 يتعبني في تويتر بصيء بعكس النكسس اعتقد اني سوف افكر جيدا في نكسس 4 من الجي لراحه البال .

mmiirr يقول:

كلامك جدا صحيح اني هم من زمان عندي النكسز ولي هسة الابديتات توصلني اول باول فه لهاكذا راح اضل عل نكسز كلامك جدا جميل
+1

ابراهيم يقول:

هل تقصد الامان ؟ اغلب اجهزة اندرويد مروته
ثم ماذا اضافة قوقل في التحديث ما تقوم به قوقل هو نسخ ما تقوم به سامسونج و اتش تي سي في محاوله للحاق بهم
لا يهمني رقم الاصدار حتى لو يكون 0.1 اهم شي الوظائف التي يقدمها الجهاز سوف تجد قوقل في الاصدار الجديد تضيف النوافذ المتعدده وهي موجوده الان في سامسونج
انا اتفق معك اذا كنت تبحث عن الامان لان جوجل بداءة تركز على الامان بشكل كبير
التحديث يكون لسد ثغره او اضافه خدمه او ما تقوم به ابل من تحديث اجهزتها القديمه حتى تتوافق مع التطبيقات وهو ليس مطلب الا اذا لم تستطع تشغيل التطبيقات لان جهازك اصبح قديم

ahmed from egypt يقول:

يا اخي تصحيح الشاشة من نوع super lcd 3

rafi saied يقول:

اجهزة اتش تي سي روعة بس عندون مشكلتين المشكلة الاولى بتسجيل الصوت في الفيديو و المشكلة الثانية بالبطارية .. حلوها نوعاً ما بجهاز one X+ بس لو نزل هاد الجهاز اول مرة بدل الـ one X العادي كان كسر الدنيا كتير. خاصة انه اقوى من الـ samsung SIII.

هذا الجهاز بنسخته الاميريكية بطاريته قليلة كتير يعني شو ٢٠٢٠ ماه بالنسبة لجهاز شاشته ٥ انش و ما ننسى دقة الشاشة يلي حتكون اضائتها اقوى بكثير .!

بتوقع بالنسخة العالمية لازم البطارية تكون اقل شي ٣٠٠٠ ماه !

هاشم يماني يقول:

بكل صراحة يعني كأن الشركة ذي تحارب نفسها بنفسها , اذا كانت شاشة بهذي الدقة الكبيرة وبحجم 5 انش كيف البطارية هذي بتكفي 2020 لاحد يقول السناب دراغون يوفر حتى ولو الإضاءة العالية للشاشة راح تصرف البطارية بدون تدخل المعالج , حبنا لسامسونج نتج عن إعطاءها كل متحتاج في جوال واحد فقط بطارية قوية شاشة الوانها شي خيالي كامرا ممتازة جدا وواجهة التتش ويز الخيالية الإستعمال لاتعليق لاتهنيق ولا شي انا مسوي روت للجوال وتارس الجوال برامج في برامج وما رحمت الجوال من كثرة الألعاب والبرامج وماشاء الله عليه يقول هات , تجربتي الاولى كانت مع htc one x كان عندي جوالين والله خسارة احد يحط فلوسه في ذي الشركة المخرفة اللي عمال تخسر ليل نهار , فين ياسر السعيد ههههههههههههاي

laith يقول:

روح روح حبيبي
سامسونغ ما عندها تميز بالشاشة ولا حتى الكاميرا
تميز الكاميرا يذهب الى السوني
وتميز الشاشة والصوت يذهب الى السوني وايضا ال htc
حتى انو السوني رايحة تضيف معالج ثنائي النواة افضل من الرباعي الخاص بالسامسونغ ههههههههههه والله السامسونغ صارت متل علبة البيبسي المطعجة والشركات العملاقة متل السوني والhtcعم يلعبو فيها كرة قدم

HASSAN يقول:

سوني لا تصنع معالجات، وستستخدم معالج من احدى شركات تصنيع معالجات ARM وهي (سامسونج، انفيديا، كوالكوم، انتل، Texas Instruments، ST Ericssom، ابل) مع ملاحظة ان ابل لا تبيع معالجاتها

مع العلم ان المنافسة حاليا بين اقوى معالجين من كوالكم وسامسونج

تجريبي يقول:

معالج أبل تصنعه سامسنج

sori يقول:

htc تعمل تعمل و تصدر اجهزة حديثة و مميزة خطئين
الاول ضعف التسويق الذي مكن سامسونج من تصدر المشهد الاعلامي كهاتف ذكي
ثانيا البطارية

ابراهيم يقول:

هذا الجهاز كان خياري الاول (اقصد شاشةfull HD) بس فيه مقارنه مسحت فيه الارض والغريب ان المقارنه وضعت one x في المركز الاول من حيث و ضوح الشاشه.
السؤال هو هل كل شاشات ال Full HD ستكون بنفس السوء خصوصا ان شاشة سامسونج السوبر املود من الصعب ان تتوفر ب full HD و شركة سامسونج تواجه مشاكل حقيقيه في انتاج الشاشه ما جعل جابانيز دسبلاي تعرض عليها شاشات ال سي دي.

Ahmad يقول:

لماذا جميع اجهزة htc لها نفس الشكل ؟

laith يقول:

ههههههههه يلي عم تحكي على الhtc
انا بسألك ليش السامسونغ اجهزتها كلها الها نفس الشكل كمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟*__*

Ahmed H. Harara يقول:

يا أدمن الموقع … الجيلي بين وصل الى جالاكسي اس 2 رسميا في نسخة تجريبية
يا ليت تعمل تقرير عنه وتقلنا رأيك

Nour Talat يقول:

تصحيح الشاشة من نوع Super LCD 3 و ليس 2 برجاء التعديل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *