هل هاتف HTC Deluxe لن يصل إلى أوروبا (وبقية أنحاء العالم) بالفعل؟

HTC Deluxe، كما تقول الإشاعة، هو النسخة العالمية من الهاتف الذي عرفناه باسم HTC J Butterfly في اليابان، وباسم HTC Droid DNA في الولايات المتحدة. وهو الهاتف الذي يُعتبر أول هاتف في العالم يحمل شاشة عالية التحديد بدقة 1080p وبقياس 5 إنش، أي أن شاشته تمتلك كثافة هائلة تبلغ 440 بيكسل في الإنش.

الكثير كان بانتظار النسخة العالمية من الجهاز (لأن نسختي اليابان والولايات المتحدة لا تعملان على الشبكات في أوروبا والشرق الأوسط). لكن بعض الإشاعات الأخيرة، قالت بأن هاتف HTC Deluxe والذي تسربت صوره الرسمية قبل أيام، هو في الحقيقة للسوق الصينية ليس إلا. وهذا ما عززه اليوم رد شركة HTC ضمن صفحة فيسبوك الرسمية للشركة في ألمانيا على استفسار أحد المستخدمين حيث قالت الشركة بأن هاتف Deluxe لن يصل -للأسف- إلى أوروبا.

هل هذا يعني بأن HTC لن تطرح نسخة عالمية من الجهاز وستكتفي بتسويقه في أسواق معينة؟ أم أن هاتف Deluxe لن يُطرح في أوروبا بهذا الاسم لكنه سيُطرح باسم آخر؟ على جميع الأحوال، اعتدنا أكثر من مرة على أجوبة خاطئة أو غير دقيقة من موظفي الشركات الذين يتولون عملية الإجابة على استفسارات المستخدمين عبر فيسبوك، ومن غير المتوقع ألا تقوم الشركة بطرح أحدث وأفضل هواتفها لجميع الأسواق العالمية. وعلينا الانتظار قليلاً كي نعرف الخبر الصحيح.

يُذكر أن الجهاز يحمل معالجاً رباعي النواة من نوع Snapdragon S4 Pro مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وبتقنية Beats الصوتية.

[GSMArena]

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 4 ضع تعليقك

ZIYAD يقول:

حقأ بأنه جهاز يستحق الاقتناء

يحيى يقول:

اعتقد انها هتكون خساره كبيره للشركه اذا لم تنشرها حول العالم لانه جوال يستحق الاقتناء

ماهر يقول:

السلام عليكم
حابب اسأل لديا هاتف HTC ويندز فون 8X هل يمكن تركيب نظام اندريد عليهارجو الرد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *