أردرويد

إتش تي سي تطرح تطبيق الكاميرا الخاص بها بميزات EYE Suite في متجر غوغل بلاي

com- (30)

قامت شركة إتش تي سي قبل قليل بطرح تطبيق الكاميرا الخاص بها HTC Camera في متجر غوغل بلاي، كي يكون بذلك آخر تطبيقات الشركة الرسمية التي يتم فصلها عن واجهة Sense ويتم طرحها في المتجر.

التطبيق خاص بمُستخدمي هواتف HTC، وسيتيح للمُستخدمين تحديث تطبيق الكاميرا في هواتفهم بشكل أسرع دون الحاجة لانتظار تحديث نظام التشغيل، كما يُقدم حزمة ميزات EYE Suite البرمجية التي أعلنت عنها في هاتف Desire Eye.

تُقدم ميزات Eye عددً من الخصائص مثل ميزة تتبع الوجوه المُفيدة في دردشة الفيديو، حيث تستطيع الكاميرا التعرف على ما يصل إلى أربعة وجوه ضمن الإطار الواحد، والهدف من ذلك هو زيادة التركيز والوضوح على الوجوه وفصلها عن الخلفية حيث تُصبح صورتك أوضح بالنسبة لمن يتحدث معك على الطرف الآخر. كما تقدم الكاميرا ميزة Split Capture التي تتيح التقاط الصورة من خلال الكاميرتين الأمامية والخلفية في ذات الوقت،  ويقدم الهاتف كذلك إمكانية التقاط صور السيلفي عبر الأوامر الصوتية، بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى.

بحسب HTC لن تتوفر جميع هذه الميزات لجميع الهواتف، على الأغلب ستفتقد الهواتف المتوسطة بعضها، لكن على أية حال قم بفتح رابط التطبيق في هاتفك، حيث من المفترض أن يظهر لديك خيار التحديث Update لتحديث تطبيق الكاميرا الحالي لديك خلال الساعات القادمة.

إن قمت بتجريب التحديث، دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[pb-app-box pname=’com.htc.camera’ name=’HTC Camera’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

25 من التعليقات