أردرويد

هاتف HTC Butterfly متاح للطلب المسبق في بريطانيا

طرح متجر Expansys البريطاني هاتف HTC Butterfly للطلب المسبق، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان HTC عن النسخة العالمية من الجهاز، التي أعلنت عن طرحها في الصين، لكنها لم تعلن عن موعد توفرها في بقية أنحاء العالم.

للأسف، لم يذكر الموقع أهم معلومة حول الهاتف، وهي السعر، وقال بأن الطلب المسبق هو عبارة عن حجز فقط، إذ لن يتم اقتطاع أي مبلغ من البطاقة الائتمانية للزبون، كما سيقوم الموقع بالتأكيد مع الزبون عند توفر الجهاز قبل اقتطاع ثمنه. يُذكر أن الجهاز طُرح في الصين بحوالي 770 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يتم طرحه بسعر مقارب في بريطانيا.

يُعد الجهاز أحد أقوى الأجهزة المتوفرة اليوم في السوق إن لم يكن أقواها، فهو يقدم شاشة بقياس 5 إنش عالية التحديد بدقة 1080×1920 بيكسل، بكثافة 440 بيكسل في الإنش هي الأعلى في العالم، ومعالجًا رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز Qualcomm Snapdragon S4 مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM. والنسخة المعروضة في متجر Expansys تمتلك 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع منفذ microSD يسمح بزيادة السعة التخزينية حتى 32 غيغابايت. أما سعة البطارية فهي 2020 ميلي أمبير وهي أحد أبرز المخاوف الرئيسية التي جعلت البعض يتردد في التفكير بالحصول على الجهاز، بسبب السعة الصغيرة نسبيًا للبطارية مقارنةً بالشاشة الضخمة ذات الدقة الفائقة.

[Expansys]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: