أردرويد

إتش تي سي تُلمح إلى “أشياء كبيرة قادمة” في حملة إعلانية جديدة

بدأت شركة HTC منذ أمس ما يبدو أنها سلسلة من الإعلانات التشويقية التي تمهد من خلالها للكشف عن منتج جديد. وبدأت الشركة نشر إعلاناتها عبر الشبكات الاجتماعية حيث نشرت أمس مقطع فيديو قصير عبر خدمة Vine على تويتر وكذلك فيديو على إنستاغرام. كما نشرت اليوم نفس مقطع الفيديو على يوتيوب.

الفيديو القصير ومدته 15 ثانية لا يكشف عن شيء، بل يُظهر خروج رجل من طائرة هلكوبتر وبيده حقيبة، ثم يقوم بتحيّة أحد الأشخاص ويتابع المشي، مع ظهور عبارة تدل على تغيير ما قادم “Here’s To Change” كما تظهر عبارة Happy Telephone Company، وتشكل الحروف الأولى من العبارتين كلمة HTC. نفس الفيديو تم نشره على يوتيوب ويحمل العنوان: “أشياء كبيرة قادمة”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=nVm0DC4A47w[/youtube]

يوجد احتمال لا بأس به بأن هذه هي الحملة التسويقية الخاصة بهاتف HTC One Max الذي تسربت صوره مؤخرًا، والذي يحمل بحسب الشائعات شاشة بقياس 5.9 إنش بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 800، ومن المتوقع الكشف عنه خلال مؤتمر IFA 2013 في برلين الشهر القادم، وهو نفس الحدث الذي ستكشف فيه سامسونج عن هاتفها اللوحي Galaxy Note III.

من الجيد أن تدخل HTC المنافسة في سوق الهواتف اللوحية، لكننا لن نعرف كافة التفاصيل قبل IFA في أيلول/سبتمبر، وحتى ذلك الحين من المتوقع أن تستمر الشركة في حملتها التسويقية الجديدة.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: