أردرويد

إتش تي سي تعلن عن مؤتمرين صحفيين في لندن ونيويورك بتاريخ 19 فبراير

Selection_035

أرسلت شركة HTC الدعوات للصحفيين لحضور مؤتمرين صحفيين سينعقدان بشكل متزامن في كل من لندن ونيويورك بتاريخ 19 شباط/فبراير، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش. الشركة لم تدلِ بأية معلومات حول ما الذي سيتم كشفه خلال الحدث، إلا أننا سنرى على الأغلب الكشف رسميًا عن هاتف HTC M7، وذلك تصديقًا للإشاعات التي قالت بأن الشركة ستكشف عن هاتفها الجديد قبل أسبوع من انطلاق المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013 في محاولة منها لخطف الأضواء عن الهواتف الأخرى التي سيتم الكشف عنها ضمن المؤتمر.

المعلومات عن هاتف HTC M7 تسربت عدة مرات سابقًا، حيث عرفنا بأن الجهاز سيحمل شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة 1080p ومعالجًا رباعي النواة مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM، بالإضافة إلى النسخة رقم 5.0 من واجهات HTC Sense التي تم إعادة تصميمها بشكل جديد.

بالطبع جميع هذه المعلومات ليست أكثر من إشاعات وتسريبات، المواصفات الفعلية، والشكل النهائي للجهاز سيتم الكشف عنها في 19 فبراير حيث سنكون معكم في تغطية مباشرة للحدث.

هل تعتقد -على ضوء التسريبات السابقة- بأن هاتف M7 سيساعد HTC في النهوض مجددًا؟ أم أن العملاقين Sony Xperia Z و Samsung Galaxy S IV سيكونان عائقًا أمام الهاتف الجديد؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Android Central]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

22 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • HTC عملاق مجهول لنقص الدعاية و الاعلانات …..
    سوني اصبحت تتقدم مؤخراً بعد شراء اريكسون …. اما سامسونج اعتقد انها سوف تتراجع لصالح HTC و سوني
    على HTC بذل مزيد من الجهود

  • أنا اثق بشركة HTC والجديد الذي ستقدمه
    وأتمنى ان لا يرتكبو اخطاء صغيرة ولكن مميتة الى حد ما

    واعتقد ان M7 سيدحر جميع الجوالات وإذا لم يفعل سأشعر بالاحباط تجاه HTC

  • أتمنى لـ HTC النجاح والحصول على جزء من كعكة النجاح الأندرويدي الذي كان لسامسونج النصيب الأكبر منه ..

    لكني شخصياً، أتمنى أن لا يقدم سامسونج الشيء الجديد في هاتفه القادم لا كرهاً له بل كي يكون لسوني و HTC الضوء اللافت هذه السنة ..

    إلى الآن Xperia Z/ZL هما أحد مخططاتي للجهاز الجديد ..

  • اغلب الدول تنتظر من اتش تي سي جهاز بيترفلاي الفراشة ذو الخمس انشات وان تم نزول m7 سيتوجه وهو اقل مستوي من الفراشه سيتوجه المشترون لجلكسي 4 وستخسر htc كثير من الاموال لصالح اجهزة الشءكات الاخري ذو الخمسه انش علما يان الجميع ينتظر الفراشه وليس m7

  • الجميع ينتظر من htc الفراشة وليس m7 واذا اعلنت htc فقط على m7 سيتسبب لها بخاسير فمن الافظل الاعلان عنهم جميعا ونزولهم بوقت واحد للاسواق الاروبية والعربية

%d bloggers like this: