أردرويد

هل سرّبت إتش تي سي ساعتها الذكية القادمة؟

في التاسع من تموز/يوليو الحالي، نشرت إتش تي سي على قناتها في فيسبوك، مقطع فيديو ترويجي للشركة تتحدث فيه عن الأهمية التي توليها للتصميم في مُنتجاتها. المقطع يبدو كأي فيديو ترويجي تنشره الشركات بين فترة وأخرى للتذكير بعملها وتميّزها. لكن يبدو بأن الشركة لم تنتبه أنها وعن طريق الخطأ قد سرّبت ربما ما يُعتقد أنه شكل ساعتها الذكية القادمة بنظام Android Wear.

htc-smartwatch-large

لكن ضمن الفيديو، يظهر في إحدى اللقطات ما يبدو أنها ساعة ذكية موجودة على الطاولة بجوار أحد الموظفين. قد يضع المرىء احتمالات عديدة لحقيقة هذه الساعة، لكن الساعة تتشابه بشكل كبير مع صورة مسرّبة لها تم نشرها قبل أيام، مما يجعلنا نعتقد بالفعل أنها الساعة الفعلية المُرتقبة من إتش تي سي.

ردّات الفعل الأولى حول التصميم المسرّب والذي يبدو أنه قد تم تأكيده الآن، كانت بمجملها لا تصب في صالح الساعة التي تبدو كبيرة الحجم وتتمتع بتصميم تقليدي تشترك فيه مع معظم الساعات الذكية المتواجدة في السوق، حيث يرى البعض بأننا يجب أن نرى شيئًا مختلفًا من الشركة التي صممت جهازًا مميزًا مثل HTC One بنسختيه.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=UHvbLkFbYJM[/youtube]

لكن حتى لو صح هذا التصميم، فمن المبكر الحكم الآن، طالما أن الشركة لم تعلن رسميًا عن الساعة بعد فهذا يعني أنها ما زالت في طور التطوير والتجريب، ولا يمكن أن نعتبرها منتجًا نهائيًا بعد. وأنت ما رأيك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

16 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • موضوع الساعات الذكية لسا ب بدايته ومارح فكر اقتني اي ساعة لسنتين عل اغلب

  • إذا أنت لسنتين انا لن أفكر أن اقتني أي ساعة سواء سنتين أو عشر سنين،، موضوع الساعات موضوع تجاري بحت.
    ولا أدري ماهي الفائدة الرئيسية التي تعود بالنفع على من يقتنيها؟؟
    هذا بالنسبة لي وهو مجرد رأي سخصي.

  • نفسى اعرف متى ستغيرون شكل الموقع كل مرة ادخل فيها على الموقع اجده نفسه من دون

    اى تغيير الموقع يقدم خدمات رائعة وحقا يجب على كل مستخدم هاتف اندرويد ذكى ان يزوروه لانه حقا يجعلك تستفيد باقصى درجة من هاتفك الاندرويد ولكن اتوسل اليكم ان تغيروا شكل الموقع القبيح حتى لا تخسروا زواركم الذين بالتاكيد مللوا من شكل الموقع الذى لم يتغير منذ فترة طويلة.

%d bloggers like this: