إتش تي سي تعتزم إطلاق ثلاثة حواسب لوحية هذا العام [إشاعة]

htc

هل حان الوقت لعودة جديدة وقوية لـ HTC إلى سوق الحواسب اللوحية؟ الشائعات السابقة وشبه المؤكدة تحدثت عن اعتزام الشركة إطلاق حاسب لوحي من سلسلة Nexus بالتعاون مع غوغل قد نراه في شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

لكن شائعة جديدة ظهرت اليوم تتحدث عن اتجاه الشركة نحو المزيد من ذلك، حيث تعمل حاليًا على تطوير حاسبين لوحيين آخرين يحملان الاسم الرمزي T7 و T12، يُعتقد بأن الأول سيحمل شاشة بقياس 7 إنش، والثاني سيأتي بشاشة كبيرة من قياس 12 إنش، وسيتمتع الجهازان بمواصفات قوية، لكن من غير المعروف إن كانا سيحملان معالج Snapdragon 805 أو Tegra K1 إلا أن الأجهزة الجديدة ستعمل حتمًا بواحد من أقوى المعالجات الموجودة في السوق وفقًا للشائعة.

للأسف لا توجد أية معلومات أخرى حول الأجهزة الجديدة، لكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستعود الشركة إلى سوق الحواسب اللوحية بعد دخول لم يحقق نجاحًا حقيقيًا قبل أعوام، ومن المثير أن نرى كيف ستكون أجهزتها الجديدة بعد هاتفي HTC One المتميزَين واللذان طرحتهما في العامين الماضي والحالي.

هل تعتقد بأن عودة HTC إلى سوق الحواسب اللوحية ستكون عودة ناجحة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[EVleaks]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 11
  1. Jabran Akhtar يقول

    100%htc

  2. اشرف يقول

    بما ان htc كسبت ثقة الناس بهاتفيها HTC One وهاتف desire 816 اعتقد انها ستحقق نجاح في الحواسب اللوحية..

  3. عبدالله الحراكي يقول

    أرغب بتجربة أجهزة HTC بشدّة ولكن أسعارها مبالغ فيها بشكل نسبي مقارنةً بهواتف LG و Samsung، أتمنى أن يكون أسعار هذه الأجهزة معقول!

  4. scameraman يقول

    اعتقد لو استغلت htc ارتباطها بشركت beats audio وصنعت تابلت لحققت نجاح ممتاز في السوق

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.