أردرويد

شاهد كيف تبدو الواجهات الفعلية لنظارة غوغل عند استخدامها (فيديو)

glass-wide

بعد أن حصل عددًا ممن حالفهم الحظ على نظارة غوغل بنسختها الأولى “المستكشف” Explorer، شاهدنا فيديوهات لعملية فتح صندوق هذه النظارة ومراجعة محتويات العلبة من مرفقات وتعليمات وتصميم وما إلى ذلك.

وقد قام أحد المطورين (Dan McLaughlin) الذين حصلوا على النظارة بعمل مراجعة لكيفية عمل النظارة وواجهاتها بشكلٍ فعلي، حيث تم استعراض واجهة المستخدم الخاصة بـ Google Glass وعمل جولة داخها، وذلك بعد أن تم ربط الهاتف معها عن طريق استخدام أحد تطبيقات تسجيل ما يظهر على الشاشة، الذي كان له الفضل في الاطلاع على الواجهات وكيف تبدو أثناء الاستخدام.

سنشاهد في مقطعي فيديو كيف تتمكن Google Glass من التعرف على الصوت والاستجابة للأوامر الصوتية مهما طالت كما يظهر في الفيديو الأول، وكيف يمكن التحكم بها عن طريق إيماءات الرأس، بالإضافة إلى اللمس على جانب النظارة. كما سنشاهد كيف ستبدو واجهة المستخدم أثناء إجراء عملية بحث على غوغل وكيف ستظهر هذه النتائج وكيف يتم نطقها في بعض الأحيان.

الفيديو الأول:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=PlLkTWI7gks[/youtube]

الفيديو الثاني:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=0g20Xf8pt_U[/youtube]

دعنا نعرف رأيك بهذه الواجهات البسيطة والخالية من التعقيد وكذلك طريقة استخدامها ضمن التعليقات. وإن فاتك تقريرنا الكامل حول Google Glass، فلا تنسَ الاطلاع عليه لمعرفة جميع التفاصيل المتعلقة بالنظارة.

[Youtube]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • عزيزي
      صاحب الفيديو يستخدم برنامج يلتقط الصورة من النظارة الى الجهاز المعروض في الفيديو. عادة هذة البرامج و حسب سرعة نقل البيانات لا تحاكي الواقع المعروض في الشاشة الاصلية. صاحب الفيديو يقول في الفيديو الاول “هناك سلاسة في التنقل بين الشاشات للاسف لا تظهر امامكم لكن الحركة و التنقل مبهرة “

  • اعتقد انها ستكون تقدم مهم في عالم التقنية , وبكل تأكيد ساقتنيها في حال كان سعرهاً منطقياً

    الواجهة بحاجة إلى المزيد من التحسينات والخيارات برأيي
    شكراً على مشاركة الفيديوهات معنا

%d bloggers like this: