Hotels Combined

تطبيق HotelsCombined يُقارن آلاف مواقع الحجوزات الفندقية ويُقدّم لك أفضل العروض، باللغة العربية

أصبحت مواقع البحث عن الفنادق ومُقارنة أسعارها، على غرار Booking.com و Expedia، الوجهة الرئيسية لكل من يُريد حجز فندق قبل سفره، وقد قدمت هذه المواقع بالفعل الكثير من التسهيلات في مجال الحجز الفندقي، لكن المشكلة هي أن أسعار نفس الفندق قد تختلف أحيانًا ما بين موقعٍ وآخر. على سبيل المثال لو وجدت سعرًا جيدًا لفندق على أحد هذه المواقع، يوجد احتمال أن تجد نفس الفندق بأسعارٍ أعلى في موقعٍ آخر والعكس صحيح. وبالتالي، ما زال عليك البحث في عدة مواقع للتأكد من حصولك على أفضل صفقة ممكنة.

هنا تأتي أهمية تطبيق HotelsCombined الذي نتحدث عنه اليوم، يتميّز هذا التطبيق بأنه يُقارن الأسعار بين جميع مواقع الفنادق! حيث يُقارن التطبيق ما بين آلاف مواقع السفر مثل Expedia و Hotels.com و Booking.com و HotelTravel وغيرها، كي يجلب لك أفضل أسعار ممكنة، بحسب المدينة التي تُريد، ووقت الزيارة، والغرفة المطلوبة.

رابط التنزيل على أندرويد

رابط التنزيل على iOS

لدى فتح التطبيق الذي تدعم واجهاته اللغة العربية بشكلٍ كامل، ستجد أمامك واجهة واضحة وسهلة الاستخدام، حيث تستطيع إدخال اسم المدينة أو البلد الذي تعتزم السفر إليه وتاريخ الوصول والمُغادرة. وإن كنت قد وصلت بالفعل وليس لديك أي حجز فندقي بعد، يُقدم التطبيق ميزة العثور على أقرب الفنادق إلى موقعك الحالي بضغطة واحدة.

بمجرد تحديد وجهتك والضغط على زر البحث ستظهر لك قائمة الفنادق المتوفرة بأفضل الأسعار مع عرض تقييم كل فندق وفقًا لآراء النُزلاء، وموقعه وصورًا عنه. وبالضغط على كل فندق تستطيع قراءة المزيد عنه كالوصف وأنواع الغرف المتوفرة مع إمكانية الحجز مُباشرةً.

من بين أبرز ميزات التطبيق هي إمكانية تحديد معايير عديدة للوصول إلى ما تُريده بالضبط، على سبيل المثال تستطيع مُشاهدة الفنادق المتوفرة وأسعارها على الخريطة، لأخذ فكرة عن الأسعار وفقًا للأماكن، وذلك بهدف مُساعدتك في اختيار أفضل سعر ممكن في المنطقة التي ترغب الإقامة بها، كما يُمكنك أيضًا فرز النتائج بحسب معايير عدة مثل الفنادق الأكثر شعبية، أو بحسب تصنيف النجوم، أو المسافة (الأقرب أو الأبعد عن مكان مُعين)، أو بحسب السعر وآراء النُزلاء وغير ذلك.

ضمن الصفحة الخاصة بكل فندق، تستطيع مشاهدة الغرف المتنوعة وأسعارها، كما تستطيع إلقاء نظرة على مُلخص سهل وواضح لآراء النُزلاء بالفندق من حيث أشياء كالنظافة والمرافق والخدمة والغرف، إضافةً إلى مُراجعة التعليقات التي تركها النُزلاء. ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يُتيح تسجيل الدخول عبر حساب المستخدم في فيسبوك لتقديم عروض حصرية ولحفظ قائمة مُفضلة بالفنادق يُمكن العودة إليها في أي وقت، كما يُمكن للمُستخدم مُشاهدة الأسعار بعملته المفضلة.

تطبيق HotelsCombined قد يكون من أفضل الطرق للبحث عن الفنادق ومقارنتها من هاتفك الذكي. وهو متوفر مجانًا لأندرويد عبر متجر بلاي، ولهواتف آيفون عبر متجر آبل.

إقرأ المزيد عن

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 2 ضع تعليقك

Dr.Marshmallow يقول:

إشتقنا لحوار الجمعة
???

MO يقول:

غريبه .. رابط تنزيل لنظام IOS وفي موقع أردرويد .. !؟!
بس شكله لأنو إعلان..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *