أردرويد

تسرب مشغل الموسيقى الخاص بنسخة أندرويد “قرص العسل” (فيديو + تحميل)

ربما كان أكثر الأمور المزعجة لبعض عشاق أندرويد هو إهمال غوغل لمشغل الموسيقى الافتراضي في أندرويد الذي لم يتغير منذ نسخة أندرويد الأولى. ونحن نعرف مسبقاً بأن غوغل تعمل على مشغل موسيقى جديد بواجهات وميزات جديدة كلياً يترافق مع إطلاق خدمة Google Music المُنتظرة.

حسناً, يبدو أن أحدهم تمكن بشكل ما من الحصول على تطبيق الموسيقى الجديد من غوغل والمقرر إطلاقه مع نسخة Honeycomb من أندرويد المتوقعة خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام القادم. مشغل الموسيقى الجديد يمتلك واجهات جميلة جداً وغنية بالألوان وتحمل لمسة ثلاثية الأبعاد بالنسبة لتصفح الألبومات تشبه تلك التي نراها في تطبيق معرض الصور.

لن أتحدث كثيراً عن التطبيق سأترككم مع هذا الفيديو الذي يقدم عرضاً سريعاً ويليه بعض الصور:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=glFiw1ex7oY[/youtube]

أحد الميزات الموجودة في التطبيق هي الربط مع خدمة غوغل للموسيقى -التي لم تنطلق بعد- والتي تسمح لك بتشغيل ملفاتك الموسيقية Streaming من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك عن طريق خدمة غوغل السحابية. بالطبع هذه الميزة لا تعمل بعد لكننا نراها ضمن الإعدادات:

تستطيع تحميل ملف apk للبرنامج وتجربته بالضغط هنا. مع العلم بأن النسخة مسربة وغير نهائية وعليك القيام بتحميلها على مسؤوليتك الخاصة. النسخة تحتوي على بعض المشاكل وبعض الميزات الموجودة في التطبيق لن تعمل لديك. في الواقع التطبيق لم يعمل على جهازي لدى تجربته لكنه يعمل لدى البعض.

إن قمت بتجربة التطبيق نحن بانتظار رأيك 🙂

[DroidDog] [Engadget] [AndroidCentral]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

33 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: