أردرويد

تسرب صور جديدة تبدو حقيقية لهاتف Honami من سوني

Honami_2-640x404

سمعنا وشاهدنا عددًا من التسريبات التي تتعلق بهاتف جديد تعتزم شركة سوني إنتاجه والذي يدعى Sony Honami أو Sony Xperia i1، والذي يُشاع أنه يقدم مواصفات عالية ومتميزة، ليكون هاتف سوني المتميز للنصف الثاني من هذا العام 2013.

الصور الجديدة التي تسربت تُظهر الهاتف بشكلٍ يشبه التسريب الذي شاهدناه مؤخرًا، ولكن ما شهدناه حينها كان اللون الأبيض من الهاتف وصورة إلكترونية مصممة على برامج تصميم، أما ما لدينا الآن هي صور فعلية للهاتف باللون الأسود.

وحسب ما هو واضح فإن الجهة السفلية من الهاتف تقدم مكبر صوت كبير، كما تُظهر أحد الأطراف الجانبية أزرار تشغيل الهاتف والتحكم بالصوت وزر لالتقاط الصور، مع وجود فتحة جانبية مغلقة، والتي تشبه الفتحات الجانبية التي شاهدناها للطرف الآخر في التسريب السابق، وبالتالي قد يكون غطاء الهاتف الخلفي غير قابل للفك، وبالتالي ليس من السهل تبديل البطارية. ويظهر الهاتف بواجهته الخلفية مع كاميرا في الزاوية العلوية وبأسفلها فلاش، وتتطابق مع الصور السابقة كذلك.

يُذكر أن المواصفات التي أشيعت سابقًا هي معالج Snapdragon 800 رباعي النواة من شركة كوالكوم، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، ويقدم شاشة بقياس 5 إنش وبدقة عرض 1080p، مع ذاكرة وصول عشوائية 2 غيغابايت، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وبسماكة تقترب من 9 ميلي متر.

ومن المتوقع أن نشاهد هذا الهاتف خلال الربع الأخير من هذا العام، وأن يكون حدث سوني في معرض IFA 2013 هو الموعد المناسب للكشف عن مثل هذا الهاتف، وذلك قبل بدء فعالياته بيومين على وجه التحديد؛ أي يوم الأربعاء 4 أيلول/سبتمبر القادم.

[Gadget Helpline]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: