HDM تؤكد التزامها بتحديث جميع هواتف نوكيا إلى Android P

من جديد، أكّدت شركة HDM Global المالكة لعلامة Nokia التجارية التزامها بتحديث جميع هواتف نوكيا الذكية إلى نسخة Android P.

وفقاً لـ Neil Broadley مدير التسويق في الشركة، فإنّ شركته مهتمّة للغاية بأمان عملائها وحصولهم على أفضل تجربة ممكنة، وأكّد أنّ جميع سلسلة هواتف نوكيا الذكية التي صدرت خلال السنتين الماضيتين ستحصل على تحديث Android P بما فيها الأجهزة التي تمّ الكشف عنها اليوم نوكيا 2.1، نوكيا 3.1، ونوكيا 5.1.

هواتف نوكيا الذكية التي تعمل بنظام Android One بما فيها هواتف نوكيا 8 سيروكو، نوكيا 7 بلس، نوكيا 6.1، نوكيا 5.1، ونوكيا 3.1 ستحصل على جميع تحديثات جوجل الرئيسية لمدّة عامين من تاريخ إصدارها. في حين أنّ هواتف نوكيا منخفضة المواصفات والتي تعمل بنظام Android Go مثل نوكيا 1 ونوكيا 2 ستحصل على ترقية في وقت لاحق.

وسبق لشركة HDM Global أن وعدت مستخدميها مراراً بتحديث الإصدارات الأولى من هواتف نوكيا الذكية إلى نسخة Android P وهي هواتف نوكيا 3، نوكيا 5، نوكيا 6، ونوكيا 8.

الجدير بالذكر أنّ هواتف نوكيا دائماً ما تُعتبر سبّاقة بالحصول على تحديثات جوجل الرسمية مقارنة بشركات الهواتف الذكية الأخرى وهي نقطة إيجابية بالطبع. هل يشجعك هذا الأمر على شراء هاتف ذكي من نوكيا؟

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. (: يقول

    دخول نظيف جداً على السوق من شركة ناشئة كـ HMD.
    هواتف اقتصادية جيدة جداً بأسعار ممتازة، ومع تحديثات سريعة ومستمرة.. هكذا تمكنت الشركة من إثبات نفسها في السوق.
    يتبقى الآن أن تطلق هاتف راقي منافس.. لعله يشجعنا على إقتناء هاتف من HMD.

  2. ايهاب يقول

    الصورة لهاتف ويندوز فون
    ايام مرت بسرعة

  3. ايهاب يقول

    الصورة لهاتف ويندوز فون
    ايام مرت بسرعة
    امتلك نوكيا ٦ الاولي و هو جيد و سعره رخيص

    1. Z3KOR يقول

      بعد اذنك ، بس ممكن تخبرني كم استهلاك نظام التشغيل من ذاكرة الهاتف و الرام ؟ لانني افكر بشراء هاتف لكني اخاف من مشكلة نظام التشغيل بحيث يكون الهاتف جيد جدا بامتلاكه ذاكرة 32 و رام 4 ، لكن نظام التشغيل يأخد 8غيغا من الذاكرة و 2 غيغا من الرام للاسف ، و لا يعود الهاتف كما اريد … هذه اعتبرها اكبر المشاكل بعد التصميم الهش

      1. Deya يقول

        موضوع الذاكرة مو مشكلة اما موضوع الرام فالافضل انو النظام ياخد من الرام منشان يصير اقلاع البرامج اسرع، ولاتنسى اجهزة الايفون ٢ جيغا رام وبيعبا منها ٦٠ بالمية بشكل طبيعي
        لهيك تعتبر ٤ جيغا رام بالنسبة لاندرويد جيدة جدا، الذاكرة ٣٢ اذا نسيت انو تحتفظ بموضوع الصور ع الجهاز (يفضل على كرت ذاكرة او حفظهم اونلاين بببرنامج Google photos )

  4. عبدالرحمان يقول

    بالطبع التحديثات الهوائية السريعة
    تؤثر في خيار الشراء وتزيد ثقة النستهلك في الشركة

  5. Ali Qassem يقول

    طبعاً مُتشجع لذلك بشدة.. أضع في مخططاتي Nokia 7 Plus كخيار محتمل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.