تحديث Hangouts الداعم لرسائل SMS والصور المتحركة يصل غوغل بلاي

hangouts1

قبل أيام قليلة، نشرنا النسخة الجديدة من تطبيق الدردشة Hangouts الخاص بشركة غوغل، وكانت النسخة رسمية إلا أنها لم تكن قد وصلت غوغل بلاي. اليوم بات بالإمكان الحصول على النسخة الجديدة والمحسّنة من متجر غوغل بلاي بشكلٍ مباشر، والتي تحمل الرقم 2.0.122.

من أبرز ميزات النسخة الجديدة دعم رسائل SMS ضمن التطبيق، حيث بات بإمكانك العثور على جميع محادثاتك مع أي شخص ضمن التطبيق سواء كانت عبر الـ SMS أو عبر دردشة Hangouts نفسه.

كما أصبح التطبيق يدعم إرسال الصور المتحركة من نوع GIF، بالإضافة إلى دعم مشاركة الموقع الجغرافي، وتغيير الحالة في حال كنت مشغولًا أو لديك مكالمة، وعرض الحالة المزاجية Mood بالإضافة إلى أيقونة تعبر عن الجهاز الذي تستخدم Hangouts من خلاله.

بالإضافة إلى بعض التحسينات والإصلاحات التي واجهت بعض من استخدم النسخة المسربة والتي تم استخراجها من صورة المصنع الخاصة بنسخة أندرويد 4.4 لهاتف نيكسوس 5، ومنها بعض المشاكل أثناء إجراء محادثات الفيديو والإغلاق القسري.

تستطيع تحميل تحديث Hangouts الجديد من متجر غوغل بلاي، أو عن طريق مخدمنا بشكلٍ مباشر وبصيغة apk. وفي حال كنت قد ثبّت النسخة المسربة سابقًا يفضل استبدالها بالجديدة، ويمكنك حذفها من أجل وصول التحديث إليك، وذلك عن طريق التوجه إلى الإعدادات ومن ثم إلى التطبيقات واختر Hangouts وقم بحذف التحديث عبر الضغط على Uninstall updates، ثم قم بتحدث التطبيق عن طريق المتجر.

[pb-app-box pname=”com.google.android.talk” theme=”light” lang=”ar”]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. mohamed يقول

    السلام عليكم اخ انس لم يتم التحديث الى الاصدار الجديد والرابط من مخدمكم لم يتم تحديث التطبيق الى الجديد ارجوا حل الموضوع

    1. Zee يقول

      +1

  2. Dale2 يقول

    انا لسا بانتظار التحديث 4.4
    بس على اعتبار انو جهازي انا تابلت .. فيني اربطو بشي طريقة برقم موبايلي؟
    ولا مستحيل؟

  3. أمين أحمد مغربي يقول

    لحد الآن لم أتلقى التحديث هل أنا فقط أم هناك آخرون .؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.