أردرويد

لعبة GTA: San Andreas ستصل أندرويد في ديسمبر القادم

grand-theft-auto-san-andreas-mac-product-19b60406ed39708586eb594e0600afc4

أعلنت شركة Rockstar المطورة للعبة GTA عن اقتراب موعد وصول جزءها ما قبل الأخير؛ San Andreas، لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد، بالإضافة إلى iOS وويندوز فون. وحددت الشركة موعد وصول اللعبة خلال شهر كانون الأول/ديسمبر القادم.

لعبة Grand Theft Auto بإصدارها San Andreas تُعتبر من الألعاب الضخمة التي تضم العديد من الأفكار من قتال الشوارع وقيادة السيارات وغيرها الكثير. وأشارت Rockstar بأنها أجرت تعديلاتها على اللعبة لتصبح مناسبة للعب عن طريق الأجهزة الذكية من هواتف وحواسب لوحية.

هذا ولم تحدد الشركة موعدًا واضحًا لإطلاق اللعبة، ولكن لم يتبقى إلى أيام قليلة على دخول شهر ديسمبر، وبالتالي لن تتجاوز مدة الانتظار أكثر من شهر. كما أن اللعبة سيتم إطلاقها في البداية على أجهزة محددة تعمل بنظام أندرويد، ليتم بعد ذلك تقديمها لبقية الأجهزة الذكية.

يُذكر أن شركة Rockstar قامت مؤخرًا بإطلاق إصدارها الخامس من لعبة GTA، والذي لم يصل حتى الآن إلا لأصحاب Xbox و PS3، بينما مضى على إطلاق Grand Theft Auto: San Andreas حوالي 9 سنوات. كما سبق وأن طرحت الشركة إصدارين سابقين للعبة على متجر غوغل بلاي، وهما GTA III و GTA: ViceCity.

[Rockstar]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: