ظهور أول أسعار الطلب المسبق لهاتف جالاكسي إس 5 في أوروبا

nexusae0_04_SM-G900F_shimmery-WHITE_02

بعد أيامٍ قليلة من كشف  Samsung عن جهازها الرائد Galaxy S5 المزود بأحدث التقنيات الجديدة التي وصلت إليها Samsung في هذا الوقت، شهد الهاتف شعبية كبيرة قبل وبعد الكشف عنه ظهرت العديد من التساؤلات والتوقعات حول سعر الهاتف .

اليوم قامت بعض متاجر التجزئه في أوروبا بفتح الطلب المسبق أمام الجميع وبأسعار مختلفة منها مخزن CLOVE البريطاني الَّذي عرض نسخة Galaxy S5 بمساحة تخزينية 16 جيجابايت بسعر الطلب المسبق 550 جنية إسترليني مع ضريبة وباللونين الأبيض والأسود حيث سيتوفر رسمياً في الحادي عشر من أبريل، بينما وضع موقع “Unlockd-Mobiles.com” سعر الجهاز باللون الأسود والأزرق والأبيض بسعر 549.98 جنية إسترليني في نفس اليوم ، وفتح موقع Amazon الألماني باب الطلب المسبق بسعر 699 يورو بالإضافة إلى موقع Amazon الإسباني بسعر 729 يورو .

الآن ظهرت لنا بعض من أسعار الهاتف المنتظر التي تدل على إرتفاع ثمن الهاتف مقارنة مع أسعار Samsung الإعتيادية، حيث سيتوفر الجهاز في 11 من أبريل عالمياً كما تحدثت Samsung سابقاً بألوان مختلفة منها: الأبيض والأسود والأزرق والذهبي وبنسخ مختلفة المساحة التخزينية: 16\32 غيغابايت .

[AndroidCentral]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 16
  1. محمد برغلة يقول

    يعطيك العافية اخي الكريم موضوع رائع

  2. مؤمن يقول

    مرحبا بك اخ مصطفى 🙂
    اتمنى ان تشعر بالراحة في الموقع كما نشعر نحن فيه 🙂
    اتمنى لك التوفيق وموضوع جيد …

    1. مصطفى العلواني يقول

      الله يسلمك يا أخي إن شاء الله

  3. أحمد الليبي يقول

    لايستحق كل هذا المبلغ الظخم

  4. HTC يقول

    غااااااااااالي والجهاز لايستحق اكثر من 350 دولار

  5. هاني يقول

    رأي شخصيا الجهاز لايستحق ابدآ.. لا جديد من سامسونج وأعتقد بدت الناس تفكر في اتجاه ثاني لشراء أجهزتهم من ماركات مختلفة عن سامسونج..

  6. رامي السهام يقول

    اولا اهلا بك اخ مصطفى في اسرة اردرويد وثانيا السعر المعروض في امازون وغيرها من المواقع هو نفس السعر في العام الماضي حيث تستغل هذه الشركات ببشاعة صدور النسخ الاولى لتحقيق اعلى الارباح من مهوسي الهاتف الجديد وكنت في العام الماضي قد وضعت رابطا هما لموقع امازون المانيا لهاتف اس 4 بنفس هذا السعر , لكن ما ان يمر اسبوع او اسبوعين حتى ينخفض سعر الهاتف ويعود الى سعره الطبيعي , فقط الانتظار هو الحل

    1. مصطفى العلواني يقول

      بالفعل أخي السعر المسبق غالي حالياً .. والاس4 كان هيك كمان

  7. ابراهيم ناصر يقول

    سوف يباع إن شاء الله في كل أرجاء المعمورة بمئات الملايين وراح ننسى بعض التعليقات من محبي شركة HTC التي جوالاتها اصبحت عبء كبير على اندرويد , انا جربت جوال HTC ONE X وأقول بكل صراحة الله لايعيدها من تجربة مرة مع نسختين من الجهاز وكلها كانت تعلق وكت اضغط الجهاز على الشاشة من الجنب تتلون زي شاشة التلفزيون بعته واخذت الإس ثري وعوضني عن خسارتي مع اتش تي سي والحين والحمدلله اخذت النوت ثري وأقولها لاشركة تعلوا على شركة سامسونج .

  8. محمد يقول

    موضوع رائع جداً

  9. waseem يقول

    غالي جدا السعر الاعتيادي للساموسنغ في اول توفره في سوق الخليج 707 دولار يبقى السعر فترة شهرين ثم يستقر على سعر 650 دولار ثم يبدا بالنزول اكثر اتوقع
    الانتظار فترة شهلاين لن تاثر على المستخدم

  10. abdulaziz يقول

    اخي ماذكرت موقع handtec

  11. abdulaziz يقول

    ارخص من المواقع الثاتيه

  12. الدهمشي يقول

    ما يستاهل هذا السعر .. الجلاكسي 4 افضل من هذه النسخة و ﻻ جديد فيه غير انه ضد الماء كاني عايش تحت البحر و راح احتاج اعمل اتصال و انا تحت المية .. و البصمة مالهاش داعي اصﻻ

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.