قم بتحميل وتجربة تطبيقات هاتف Galaxy S5

gs5-apps

كشفت سامسونج عن هاتفها الجديد Galaxy S5 في الرابع والعشرين من فبراير في هذه السنة، حيث توفر سامسونج بعض من تطبيقاتها المطورة في كل سلسلة رائدة جديدة لها مثل تطبيق S Health و S Note و Watch ON بالإضافة إلى تطبيق S Voice وغيرها من التطبيقات المختلفة.

قام أحد الأشخاص بتسريب أخر الإصدارات لمجموعة من تطبيقات سامسونج التي يحتويها Galaxy S5 منها تطبيق S Note و S Translator الخاص بالترجمة و تطبيق Watch ON الخاص بالبرامج التلفزيونية وأجهزة التحكم في التلفاز بالإضافة إلى تطبيق S Health الَّذي يتتبع الصحة البدنية، وشمل التسريب أيضاً تطبيق الحاسبة الخاصة بهاتف Galaxy S5 وتطبيق التحكم في الأجهزة القابلة للإرتداء Galaxy Gear و Gear Fit.

والآن أصبح بإمكانك تجربة أحدث التطبيقات التي توفرها سامسونج في هاتف Galaxy S5 ومشاهدة ما تحتويه من ميزات وخدمات. بإمكانك تحميل التطبيقات من المصدر.

ملاحظة: تطبيق S Health لا يعمل ولكن جميع التطبيقات المتبقية تعمل، وفي حال مواجهتك مشكلة عند تنصيب التطبيقات (خطأ في تحليل الحزمة) بإمكانك إزالة الإصدار السابق من التطبيق وإعادة تنصيب التطبيق الجديد.

[XDA Developers]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. Saeed Salah Abduljalil يقول

    Dear Mr Mostafa

    i was intersted in S note and watch on on my note 8 , oth did not install , my note is rooted but i donte know howw to remove the stock s note???

  2. Mosaad يقول

    بارك الله فيك،
    تعمل البرامج على اجهزة سامسونج فقط او جميع الاجهزه العاملة بنظام الاندرود ؟؟

    مع تحياتي

  3. صالح الجبوري يقول

    بالناقص من هالتطبيقات والجوال نفسه عملية نصب سامسونج تبيع سوفت وير تطبيق القلب والرياضة كل سنة للأسف اﻻبداع غاب عن سامسونج منذ الجلاكسي 2 سامسونج تسير على خطى نوكيا بعدم اللحاق باﻻبداع وهذه السنة ستكون سنة خسارة الجلاكسي 5 كما كان من قبل نصيب الجلاكسي 4

  4. زائر يقول

    كيف يمكنني ان احذف الاصدار القديم الذي يوجد في جهازي ؟؟؟

  5. محمد يقول

    روعة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.