تطبيق جديد: GroupVox يضيف المحادثات الصوتية بطريقة الووكي توكي إلى مجموعات فيسبوك

goroupvox

أطلقت شركة SHAPE، المطورة لتطبيق الدردشة الشهير +IM، تطبيقها الجديد GroupVox في متجر غوغل بلاي. وتقوم فكرة التطبيق على السماح لمستخدمي التطبيق، التواصل صوتيًا من خلال مجموعات فيسبوك Groups، وكذلك من خلال صفحات المناسبات Events.

ويتيح التطبيق للمستخدم الدردشة وإرسال الرسائل الصوتية لأعضاء مجموعات فيسبوك من خلال الضغط على الزر Hold & Talk وتسجيل الرسالة التي سيتم إرسالها بشكل فوري إلى أعضاء المجموعة الذين يستطيعون الاستماع إلى الرسالة سواء عبر الويب، أو من خلال نفس التطبيق على هواتفهم.

ويمكن لأعضاء المجموعة الاستماع إلى الرسائل التي تم تسجيلها حتى في حال عدم توفرهم على الانترنت لدى إرسالها، كما يمكن للمستخدم تسجيل رسالة صوتية حتى عند عدم اتصاله بالانترنت، وسيتم إرسالها تلقائيًا بمجرد اتصاله. كما يمكن استخدام التطبيق للدردشة النصية ضمن المجموعات أيضًا.

يُذكر أن فيسبوك نفسها كانت قد أضافت ميزة الرسائل الصوتية وبشكل مشابه ضمن تطبيق Facebook Messenger للدردشة، لكنها متوفرة فقط ضمن الدردشة، بينما ينقل GroupVox هذه الميزة إلى المجموعات وصفحات المناسبات.

لا شك أنه تتوفر الكثير من تطبيقات أندرويد التي تقدم ميزة المحادثة الصوتية بأسلوب الووكي توكي، لكن جلب هذه الميزة إلى مجموعات فيسبوك وصفحات المناسبات فكرة جديدة، سواء كانت هذه الفكرة ستلقى إقبالًا وأهمية لدى المستخدمين أم لا، يبقى أن ننتظر كي نرى إقبال المستخدمين على مثل هذه الفكرة.

يمكن تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.