غوغل تنشر قائمتها لأفضل تطبيقات أندرويد في العام 2014

Screenshot at Dec 01 11:27:41 am

مع اليوم الأول من الشهر الأخير للعام 2014، نشرت غوغل اليوم قائمتها لما ترى أنها أفضل تطبيقات أندرويد للعام 2014، حيث أفردت لها صفحة خاصة ضمن متجر غوغل بلاي.

تتضمن القائمة 59 تطبيقًا متنوعًا، الكثير منها ظهر قبل العام 2014، مما يعني بأن القائمة تتضمن أفضل التطبيقات بشكل عام وبحسب رأي غوغل، وليس التطبيقات التي ظهرت هذه السنة فقط.

لم تذكر غوغل ما هي المعايير التي اتّبعتها لاختيار التطبيقات لكن من الواضح أن التطبيقات التي اختارتها تتبع بدقة معايير الجودة والتصميم التي حددتها غوغل لتطوير تطبيقات أندرويد، بالإضافة إلى تقديم هذه التطبيقات فوائد وخصائص تجعل منها مميزة بالفعل.

من أبرز التطبيقات ضمن القائمة تطبيق Locket الذي يعرض للمُستخدم أبرز الأخبار على شاشة القفل الخاصة بهاتفه، و EyeEm لتحرير ومشاركة الصور، و Watchup لمُشاهدة مقاطع الفيديو الإخبارية، و Thimehop الذي يقوم بتذكيرك بما نشرت في مثل هذا اليوم من الأعوام الماضية على الشبكات الاجتماعية، وتطبيق المُلخّصات الإخبارية Yahoo News Digest وتطبيق معرض الصور Carousel من Dropbox وتطبيق الدردشة الآمنة Threema.

تستطيع الاطّلاع على قائمة غوغل لأفضل تطبيقات أندرويد من هنا، ودعنا نعرف إن كنت تقترح إضافة أية تطبيقات ظهرت هذا العام إلى القائمة.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. عبد الحميد الجزائري يقول

    اعتقد ان بعض التطبيقات مدفوع من اصحابها لقوقل للتواجد في القائمة
    فتطبيق EyeEm متلا لم يعجبني فهناك احسن منه اكتر من 10 تطبيقات

    1. عبد الحميد الجزائري يقول

      لكن على العكس انظر لهده القائمة اغلبها جيدة
      https://play.google.com/store/apps/collection/editors_choice

  2. MAZEN AHMAD يقول

    القائمة لا بأس بها لكن من الواضح ان بعض التطبيقات تدفع لتكون من ضمن القائمة .. http://pcwithandroid.blogspot.com/

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.