غوغل ستوفر Glass للبيع في الولايات المتحدة الأميركية لعامة الناس في وقت محدود

Glass_Slide_560

بعد كشف غوغل عن مشروع تطويري خاص بنظارتها الذكية والتي تدعى Google Glass في I/O 2012، وصلت Glass إلى ثمانية آلاف شخص ضمن هذا المشروع حيث تشكل أغلبيتهم من المطورين.

اليوم ظهرت بعض الأنباء عن نية غوغل في بيع Glass لعامة الناس في الولايات المتحدة الأميركية، تهيئاً لحملة إستكشافية لدى غوغل في استخدام Glass والتي ستوفر كنسخة إستكشافية أو ربما ستكون كتجربة قبل طرحها بشكل كامل خصيصاً بعد أن شهدت حملة تطويرية هائلة في الأونة الأخيرة، والآن غوغل تستعد لفتح باب شراء Glass في الولايات المتحدة الأميركية ضمن فترة محدودة والتي تكمن في يوم واحد فقط ومن المتوقع أنه الخامس عشر من نيسان/أبريل أي في الأسبوع القادم على الأغلب، وبسعرها الإعتيادي الَّذي يبلغ 1500$ دولار أميركي.

على ما يبدو أن غوغل تتهيئ لتجربة طرح Glass بفترة محدودة لتحصد بعض النتائج قبل أن تقوم بطرحها بشكل كامل، حيث أنها فرصة لا تعوض في تجربة Glass قبل طرحها.

[The Verge]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. طارق يقول

    رائع جدا كم أتمنى أن ترى نظارة جوجل النور في القريب العاجل اني متحمس لها جدا

  2. slow يقول

    افضل اختراع من وجهة نظري

  3. عامر يقول

    اختراع فاشل كان الموبايل يقوم بجميع المهام الحين صار الموبايل و التابلت و الساعة و النضارة و كل مزاياهم للجميع موجودة في الموبايل ما زاد غير عدد شواحن الاجهزة فالبيت ومخك صار يراقب شحن الهاتف و الساعة و التابلت و اللابتوب و الحين النضارة هع هع هع الله يزيدكم صدعة فوق صدعتكم

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.