أردرويد

تطبيق Google Voice رسمياً في سوق الأندرويد

منذ عدة أيام قامت غوغل بطرح تطبيقها الرسمي لخدمة Google Voice في سوق الأندرويد, التطبيق الذي سيمكنك من استخدام خدمة غوغل فويس على هاتفك بسهولة, حيث يأتي التطبيق مع ويدجيتين تمكنك الأولى من قراءة صندوق الوارد, و الثانية من القيام بالعمليات الأساسية بسرعة.

إن لم تكن تعرف خدمة Google Voice, فهي خدمة تقدمها غوغل مجاناً لكل سكان الولايات المتحدة (و بلدان اخرى قريباً) من الحصول على رقم خاص مجاني, فعند الاشتراك ستتمكن من اختيار الرقم الذي تريده من عدد كبير من الأرقام و استخدامه في ارسال و استقبال المكالمات و الرسائل الصوتية بأسعار زهيدة و الرسائل النصية مجاناً.

أما عن الويدجت الخاص بالتطبيق, فالأولى ستعرض عليك صندوق الوارد و آخر الرسائل التي اسلمتها, أما الثانية فستعطيك 4 أزرار للقيام ببعض المهام (تشغيل التطبيق, إرسال رسالة نصية جديدة, تغيير إعدادات الاتصال و تشغيل وضع “عدم الازعاج” لتحويل المكالمات إلى صندوق البريد الصوتي.)

إذا لم تكن من سكان الولايات المتحدة حالياً, فلن تتمكن من استخدام الخدمة و بالتالي البرنامج, لكن إن كنت من سكان الولايات المتحدة فهذا يوم سعدك! فقط إذهب إلى الماركت و ابحث عن “Google Voice” أو زر الموقع التالي من هاتقك:
m.google.com/voice

لؤي العقاد

مدون سوري, مطور موقع أردرويد (والعديد من المواقع الأخرى.) يمكنكم زيارة مدونتي أو متابعتي على تويتر @l0uy :)

2 من التعليقات

  • تسلم ع الخبر 🙂

    بس متى راح يتم تفعيل البلدان العربية ؟

    في اي خبر عنها ؟