أردرويد

تحديث لتطبيق Google Translate يُضيف ميزات جديدة

Google Translate

قامت شركة غوغل بتحديث تطبيق الترجمة الخاص بها Google Translate، حيث أضافت بعض الميزات الجديدة، بالإضافة إلى دعم المزيد من اللغات ضمن ميزة الكتابة اليدوية وميزة التعرف على الكلمات عن طريق المسح الضوئي بواسطة الكاميرا.

وأضاف التطبيق ميزة مفيدة تجعل الحياة أسهل جدًا للأشخاص الذين يُسافرون كثيرًا، فهي تسمح لك باستخدام زر الميكروفون ومن ثم نطق الكلمة المطلوبة بلغتك الخاصة، ليتم تحويل الكلمة بشكلٍ مكتوب إلى لغة أخرى تُناسب المكان المتواجد به، وبالتالي يمكنك تمرير الهاتف ليقرأ الطرف الآخر الكلمة التي تريد.

Translate-Android-Even-Smaller-1

ويعتمد التطبيق على مستشعرات الحركة ليعلم أنك قمت بتمرير الهاتف لشخص آخر من أجل قراءة الكلمة المطلوبة، مما يُساعد على إجراء محادثة مع شخص يتكلم لغة أخرى بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت واجهة المستخدم على بعض التعديلات، والتي أضافت مزيدًا من الأناقة، كما تم دعم لغات جديدة لميزة الكتابة باليدوية، ومنها العبرية واليونانية، كما أصبحت ميزة المسح الضوئي عن طريق الكاميرا قادرة على معرفة وترجمة النصوص المكتوبة باللغة الأوكرانية والملايو.

يمكن الحصول على التحديث الجديد لتطبيق Google Translate مجانًا عن طريق متجر غوغل بلاي، كما سنقوم بتوفير التطبيق عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk فور توفره لدينا.

[pb-app-box pname=”com.google.android.apps.translate” theme=”light” lang=”ar”]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: