أردرويد

غوغل ستلغي نسخة 16 غيغابايت من Nexus 7 وستبيع نسخة 32 غيغابايت بنفس السعر [إشاعة]

بتنا شبه متأكدين أن غوغل ستطرح نسخة جديدة من حاسبها اللوحي Nexus 7 تحمل 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وذلك بعد أن وجد الكثير من المستخدمين بأن الحد الأعلى من المساحة التي يوفرها الجهاز وهو 16 غيغابايت ليس كافٍ بالنسبة للكثيرين.

اليوم حصل موقع Phandroid على تسريب من داخل النظام الخاص بأحد متاجر التجزئة على الانترنت، ويشير التسريب إلى أن نسخة 16 غيغابايت قد وصلت إلى نهايتها، وبأنه سيتم استبدالها بجهاز ASUS-1B32 الذي يبدو بأنه نسخة 32 غيغابايت من الحاسب اللوحي.

هذا يشير على الأغلب بأن نسخة 32 غيغابايت لن تتوفر كخيار إضافي فوق نسختي 8 و 16 غيغابايت، بل ستحل محل تلك الأخيرة وبنفس السعر، أي سيصبح لدينا نسخة 8 غيغابايت بسعر 200 دولار، ونسخة 32 غيغابايت بسعر 250 دولار تقريباً.

بالتأكيد هذه تبقى توقعات، لكنها توقعات قوية، وفي الحقيقة ستكون خطوة ذكية من غوغل من أجل الحفاظ على هامش أفضل للمنافسة مع أجهزة Kindle Fire HD الجديدة وحاسب iPad Mini القادم قريباً.

[Phandroid]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اعتقد انه من الافضل ان يلغو الـ ٨ غيغا لانها قليلة جداً , و نسخة الـ ١٦ تعتبر مقبولة نوعاً ما .

  • أخي مشكور على المعلومات القيمة التي تقدمها..
    عندي سؤال أين أجد جهاز Nexus 7 بالسعودية وكم سعر الـ 16جيجا والـ 32 جيجا..
    ومشكور..

  • للاسف هناك استغلال واضح .. وجدت الجهاز في اعلان دعائي لشركة اكسيوم بما يقارب 1300 ريال سعودي … وفي الحقيقة لا اعلم لماذا طرح بهذا السعر .. فبامكانك طلبه من الخارج ب 200 دولار اي ما يقارب 750 ريال ويمكن يزيد المبلغ شي يسير لاجور الشحن .

  • أولا أشكرك على المعلومات القيمة التي تقدمها المدونة الاولى والوحيدة للاندرويد

    غالبا ما يكون الحديث عن الهواتف او الاجهزة اللوحية بدون تحديد معين اطرح عليك كتابة موضوع عن الاجهزة اللوحية 7 انش وما هو افضلها فمن يستخدمها لا يمكن ان يستغني عن الكاميرا قوقل نيكسوس نموذجا ولا يمكن ان يستخدم اجهزة اصغر جالكسي نوت او اكبر حجما 10.1 انش الجديد مثلا في حين ان الخيار المتاح من سامسونج مثلا تابلت 1 وتابلت 2 فقط وهما بطيئان لدرجة لا تطاق ،، يستخدم ، العموم في انتظار مقال لك عن الموضوع او رد وافي عن افضل لوحي 7 إنش

  • أعتقد أن هذه الأشاعه تفيد (ك بفر بالسوق التابلت)أي لابدو يشتري أستنا لاتشتري بجوز نزل 32 وال ينتظر تابلت مايكروسفت يقول يمكن هذاك أفضل وعند الحاجه طبعن بنزله لرفع سمعة وتحطيم السوق في المستقبل

%d bloggers like this: