أردرويد

غوغل تسحب Nexus 10 من متجرها تمهيدًا لطرح الجيل الجديد منه

nexus-10-16-

أوقفت شركة غوغل بيع حاسبها اللوحي Nexus 10 من متجر غوغل بلاي، فيما يبدو أنه استعدادًا لكشف الشركة عن الجيل الجديد من الحاسب اللوحي، والذي من المتوقع أن يكون من صناعة شركة أسوس، على عكس الجهاز الحالي الذي تم الإعلان عنه العام الماضي وهو من صناعة سامسونج.

وتُظهر صفحة Nexus 10 على متجر غوغل بلاي رسالة تقول بأن الجهاز لم يعد متوفرًا، وتطلب من المستخدم العودة لاحقًا. لكن مع اقتراب موعد الكشف عن نسخة أندرويد 4.4 الجديدة (كيت كات) المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة، فإن غوغل أوقفت بيع الجهاز استعدادًا لطرح الجهاز الجديد على الأغلب.

وكان موقع PhoneArena قد نشر في وقت سابق اليوم ما قال أنها أول صورة رسمية مسربة لحاسب Nexus 10 الجديد من صناعة Asus، وقال بأن التوقعات تشير بأن الجهاز يعتمد من الناحية العتادية على مواصفات حاسب Asus Transformer Pad Infinity TF701T بشاشة من دقة 1600×2560 بيكسل مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ومعالج NVIDIA Tegra 4 مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

10ten

يُذكر أن التوقعات تشير إلى 28 من الشهر الحالي موعدًا للكشف عن نسخة أندرويد 4.4 وجهازي Nexus 5 و Nexus 10، لكن هذه المعلومات ليست مؤكدة بعد.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • والله جوجل عم تطبخنا على نار هادي و عم تحمسنا و بتمنا يطلقو google now بلعربي يلي مفروض يطلقوها من اكتر من سنة

  • لماذا لم يتم تنزيل اى اخبار على موقع اردرويد عن الايباد الجديد ipad air لماذا هل لاحظ احد هذا الموضوع

    • اخي الموقع مختص بأخبار اندرويد و الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد و الموقع اساسا اسمه اردرويد

%d bloggers like this: