أردرويد

ساعة غوغل الذكية ستحمل اسم Gem وستصل هذا الشهر [إشاعة]

google-watch3

منذ فترة طويلة لم نسمع شائعات وأخبار تتحدث عن ساعة ذكية خاصة بشركة غوغل، كما أنه لا يوجد حتى الآن أي دليل قاطع على وجود ساعة ذكية خاصة بالشركة، ولكن شائعات جديدة أشارت إلى موعد كشف غوغل عن ساعتها الذكية.

وحسب الشائعات، فإن الساعة الذكية التي تنتمي لعائلة نيكسوس ستحمل الاسم الرمزي Gem، وسيتم الإعلان عنها بتاريخ 31 تشرين الأول/ أكتوبر الحالي جنبًا إلى جنب مع نسخة أندرويد الجديد 4.4 (كيت كات) وهاتف Nexus 5، أي أن الموعد يختلف بعض الشيء عن الشائعات السابقة التي تحدثت عن 14 أكتوبر موعدًا للكشف عن أندرويد 4.4، وبالتالي قد تكون هذه الشائعة غير صحيحة، ولكن كل شيء وارد، وقد نشاهد ساعة ذكية من غوغل هذا الشهر.

من غير المستبعد أن تكشف غوغل عن ساعة ذكية، وخاصة بعد أن أشارت شائعات سابقة إلى ذلك قبل أشهر. وجميعنا يأمل أن يشاهد هذه الساعة قريبًا، لأن ذلك سيساهم بالتأكيد في تطوير نظام تشغيل أندرويد بشكلٍ عملي أكثر ليتوافق مع مثل هذه المنتجات في الأسواق، وإلى دخول مثل هذه المنتجات إلى الأسواق بشكلٍ أكبر.

[PocketNow]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • من أمثالنا الشعبية (غلطة الشاطر بألف) فكيف لو كانت غلطة مارد مثل جووجل . برأيي العملاق سامسونغ تسرع بساعته GEAR و لكن عنده ما يغطي على فشل هذه الساعة عدة منتجات أخرى. أما جووجل ماذا تملك لو أن ساعتها فشلت …. بكير بكير على هذه المنتجات . و من جهة نظر أخرى لو أن كاسيو طورت مثل هذه الساعة و أدرجت بها الأندرويد لكان لها شعبية كبيرة و كنت أول من يشتريها. أعطي الخباز خبزه و لو أكل نصفه.

    • “أعطي الخباز خبزه و لو أكل نصفه.”

      ما كانت دخلت بي ام دبليو مجال السيارات
      ما كانت سامسونج دخلت مجال الالكترونيات
      ما كانت ابل دخلت مجال الهواتف الذكية
      ما كانت جوجل دخلت مجال البريد الالكتروني

      يا طويل العمر الرجاء ترك النقد لأهله، حفظك الله ورعاك!

%d bloggers like this: