غوغل تبيع جميع نسخ هاتف Nexus 4 خلال ساعة واحدة في بريطانيا

بدأت غوغل اليوم بيع مجموعتها الجديدة من أجهزة Nexus في أستراليا وعدد من الدول الأوروبية، على أن يبدأ بيعه في الولايات المتحدة نفسها خلال الساعات القليلة القادمة. لكن يبدو بأن أصدقاءنا البريطانيين يريدون الهاتف الجديد بشدة، حيث أوردت التقارير بأن نسخة 8 غيغابايت من الجهاز تم بيعها بشكل كامل خلال ربع ساعة فقط! وبعد ساعة واحدة كانت نسخة 16 غيغابايت مُباعة بشكل كامل.

كما أدى هجوم البريطانيين على متجر Google Play لطلب الجهاز إلى زيادة الضغط على المتجر بشكل كبير مما أدى إلى ظهور بطىء شديد فيه، وبعض المشاكل وفشل في عمليات الشراء بالنسبة للبعض الآخر.

بالإضافة إلى ذلك باعت غوغل جميع نسخ الحاسب اللوحي Nexus 10 بسعة 32 غيغابايت، وجميع نسخ Nexus 7 3G. حيث يظهر للمستخدمين في بريطانيا رسالة تفيد بأن الأجهزة “قادمة قريباً” Coming Soon.

من الواضح بأن هذا أنجح إطلاق لأجهزة Nexus تقوم به غوغل مقارنةً بالمرات السابقة، ومن الرائع أن نرى إقبالاً شديداً على أجهزة تعمل بنسخة أندرويد الصافية التي لا يحظى معظم من المستخدمين بفرصة تجريبها عادةً بسبب ضعف تسويق غوغل لأجهزتها مقارنةً بالشركات الأخرى، لكن يبدو بأن الوضع بدأ يختلف الآن. ما رأيك؟

[TechCrunch], [CNET]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. وليد يقول

    طيب اخ انس سؤال ضروري متى تتوفر الدفعة القادمة بغوغل بلاي بريطانيا اذا الدفعة الاولى انتهت ؟؟ يعني بعد ايام او اسابيع ؟؟

    1. أنس المعراوي يقول

      في الحقيقة لا ندري، هذا يعتمد على مدى استعداد غوغل وشركائها لمثل هذا الوضع. قد تتوفر خلال ساعات أو أيام أو أسابيع، وإن كنت أستبعد الاحتمال الأخير. سنبقيكم على اطلاع بالمعلومات فور توفرها.

      1. ابراهيم يقول

        شكرا اخ انس
        في الحقيقه ان قوقل فشلت في اطلاق الجهاز خاصة انها لم تحدد حصة الفرد من الجهاز كما لم تسمح للعملاء بوضع طلبات مسبقه.
        كما كان هناك غضب في اوساط البريطانيين( الكل يتندر بان اجهزة قوقل سوف تظهر في اي باي بعد يومين)
        بالنسبه لى فشلت في الحصول على الجهاز استلمت رسالة قوقل 8:40 بعدها تقريبا اقل من ساعه عند دخول لاكمال الطلب كانت نسخة 16 اختفت وبقي 8 جيجا تركتها وبعد تفكير بسط قررت ان اقوم بطلب 8 ولكن للاسف اختفت هناك شكاوي من الفرنسيين ونفس ما ذكر الاخ انس بطىء في الموقع عدم تمكن البعض من اكمال الطلب وهناك احد العملاء ذكر انه ظهر له خطاء وعند خروجه استلم رساله تؤكد الطلب وتم سحب المبلغ من حسابه

  2. وليد يقول

    مشكور جدا

  3. MetaEb يقول

    هل فى اخبار عن وصول النكسس 4 للسعودية؟؟؟

  4. انشم يقول

    هههههههههههههه وين جماعة عدم الثقة ب ال جي شايف شفطوه شفط وعلى هذه الحالة لا اظن انه سوف ينزل في الاسواق العربية لا حاليا ولا فيما بعد قال ما لهم ثقة ب ال جي قال طلعت ال جي ليس لديها وقت لتعرف من يثق ومن لا يثق على اي حال انا معجب المواد التي تستعملها ال جي

  5. شعلان يقول

    بكذا .. ما راح نشوفه في السعودية الا بعد زمن !!

    اتوقع السعر المغري ,,, له دور كبير

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.