أردرويد

غوغل وسامسونج تؤكدان: تحديث جديد قادم لحل مشكلة الصوت في الجالاكسي نيكسوس

لا بد أنكم سمعتم بمشكلة الصوت الغريبة التي ظهرت في بعض أجهزة Galaxy Nexus (نسخة شبكات GSM). المشكلة هي أن مستوى الصوت يتغير تلقائياً من المخفي إلى المستوى الأعلى للصوت وما بينهما بشكل عشوائي تماماً عند الاتصال بخدمة GPRS أو الثري جي أو التبديل بينهما.

لحسن الحظ تبين أن المشكلة هي مشكلة برمجية وليست مرتبطة بالعتاد, وأكدت كل من غوغل وسامسونج اليوم بأنه تم حل المشكلة وسيتم إصلاحها عن طريق تحديث بسيط يصل عبر الهواء OTA إلى هواتف الجالاكسي نيكسوس. وهذا ما قالته غوغل اليوم:

نحن على علم بمشكلة الصوت وقد قمنا بتطوير الإصلاح الخاص بها

سامسونج أيضاً علقت بشكل مشابه. إن كنت تريد شراء الجالاكسي نيكسوس تستطيع أن تتنفس الصعداء ولا تقلق بشأن هذه المسألة.

[Engadget]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هل يعني هذا أن نسخة الأيس كريم ساندويش تعاني من هذه المشكلة .. أمل أن لا نعاني نحن أيضا عند الترقية إلى الأيس كريم ساندويش ..

    • فيه فرق بين مشكلة في الصوت من الواضح انها برمجية وانحلت من الأيام الأولى .. وبين مشكلة في الإنتنينا الي هي القطعة الوحيدة الي تفرق بين الآيفون والآيبود ولهم أكثر من سنة ما حلوها ..وبعد هذا كله العيب في مسكة المستخدم للجوال .. ولا يشتريله كفر بـ$$$.. شي طبيعي الناس تطبل وتزمر وتهز وسط كمان

      • ياحبيبي لاتسوي لي فيها المدافع الاكبر عن قوقل كلنا نحب قوقل لكن هذي مشكلة يبغالها فيفي عبده تحيي ليالي شامية على طول عرفت انها مشكلة برمجية ما اظنك تعرف ايش يعني برنامج اصلا .

  • أخي أنس أنا ناوي على جوال جديد وبصراحة محتار بين

    Samesong Galaxy sII
    OR
    Samesong Galaxy Nexus

    شو بتنصحني …
    وشكرا

  • انا بنصحك بالجالاكسي نيكسيز لانو من شركة غوغل يعني انو هو اول جهاز بحصل على تحديث وترقية الانظمة لانو من شركة غوغل والمشالكل والعيوب الي فيه هي غوغل قاعدة بتحلها

%d bloggers like this: