غوغل تصدر الشيفرة المصدرية لتطبيق Google I/O 2012

إن كنت مطوراً لتطبيقات أندرويد أو حتى مبتدئاً تريد التعلم، فمن باستطاعته أكثر من غوغل أن يقدم لك بعض أفضل الأساليب المتبعة في تطوير تطبيقات أندرويد؟ لجميع المطورين والمهتمين، فتحت غوغل اليوم الشيفرة المصدرية لتطبيق مؤتمرها الأخير Google I/O 2012 حيث بات بالإمكان تحميلها والاطلاع عليها وربما تعلم بعض الطرق والأفكار الجديدة في تطوير تطبيقات أندرويد.

تطبيق Google I/O 2012 أنيق وجميل وليس بالمعقد وسيوفر لك أداة تعليمية ممتازة في حال كنت مهتماً بتطوير تطبيقات أندرويد خاصة أنه يدعم كل من الهواتف والحواسب اللوحية من مختلف القياسات، كما يقدم واجهة يوتيوب البرمجية الجديدة التي أعلنت عنها الشركة ضمن المؤتمر والتي تسمح لمطوري أندرويد أخيراً بدمج فيديوهات يوتيوب بسهولة داخل تطبيقاتهم بحيث يمكن مشاهدتها والتحكم بها داخل التطبيقات المختلفة، والذي كان هذا التطبيق أول من استخدمها من أجل البث المباشر للمحاضرات.

تستطيع تحميل الشيفرة المصدرية من موقع Google Code.

[Android Central]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 6 ضع تعليقك

سامر يقول:

بالحديث عن تطوير البرامج سيد أنس بالنسبة لألي مبرمج متوسط الخبرة في #C .. هل عندك فكرة اذا كان يوجد أي أداة لتطوير برامج الأندرويد كمنصة أو ماشابه على الVisual studio بلغة سي #؟

أيسر يقول:

أنظر موقع monodevelop.com

مصطفى الطائي يقول:

ممكن طريق طريقة التحميل , للاني حاولت و لم اجد الطريقة

hani erfan يقول:

ممكن طريقة التحميل لأنه ما عرفت كيف >_<

عبدالوهاب يقول:

استاذ انس مساء الخير الموضوع : لدي هاتف موتورولا درويد a855 مود 7 ليس لدي الخبره الكافية للتعامل معة ولكني دخلت في الاعدادات وغيرت بعض البيانات واذا بة يعيد تشغيل نفسة ثم لا يستطيع اكمال الاقلاع حيث وان السهم الذي يدور حول الربوت لا يتوقف ولم يستطيع الدخول الي سطح المكتب .. هل بالامكان ان استعيد النظام او بمعني اخر هل بالامكان اعادة الهاتف الي حالتة السابقة .. ارجو الافادة وجزاك الله عني خير جزاء .

ناصر سالم يقول:

السلام عليكم ورحمة الله

لدي جهاز توشيبا فوليو ولكنني خطأ مسحت برنامج التشغيل الخاص به
ولم استطع اعادته وحتى الوكيل المحلي لم أجد حلا عندهم
فهل أجد ضالتي لديكم
ولكم جزيل الشكر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *