دفعة تطبيقات جديدة تصل لنظارة غوغل

أطلقت شركة غوغل أمس تحديثها الجديد لنظارتها الذكية، والذي قدم ميزات كبيرة ومفيدة رفعت من أهمية النظارة قبل أن يتم طرحها في الأسواق. اليوم أعلنت غوغل عن مجموعة تطبيقات جديدة أصبحت متوفرة عبر طريق تطبيق MyGlass.

WSJ-7

التطبيقات الجديدة التي أطلقت عليها غوغل اسم Glassware، تتمثل بتطبيقات عديدة ومفيدة، يأتي أولها تطبيق صحيفة Wall Street Journal، والذي يتيح لمستخدم النظارة إمكانية الاستماع وقراءة الأخبار على مختلف الأصعدة، سواءً كانت سياسة، اقتصادية، تكنولوجية، وغير ذلك، مع تحديثات دائمة بالأخبار العاجلة.

WeatherAlert

كما أضافت الشركة تطبيق Weather Alert، والذي يُبقيك على اطلاع بأهم المعلومات حول الطقس وبالوقت الحقيقي، ويمكنك تخصيص التنبيهات التي تريد أن تصلك من التطبيق بأكثر من 120 خيار، كأن تختار إظهار التنبيهات في حال حصول إعصار.

Winkfeed

بالإضافة إلى تطبيق Winkfeed، وهو عبارة عن قارئ خلاصات RSS، يُساهم في إبقائك على إطلاع دائم بآخر ما يُنشر في مواقعك المفضلة، حيث تصل إليك الأخبار بشكلٍ مباشر إلى نظارتك، مع إمكانية حفظها على تطبيق Pocket.

كل هذا بالإضافة إلى تطبيق Hangouts الذي أعلنت عنه الشركة أمس، وبأنه أصبح متاحًا على النظارة ويمكن استخدامه من أجل الدردشة الكتابية أو الصوتية والمرئية، دون أن ننسى تحديث تطبيق يوتيوب الذي أصبح يدعم إمكانية رفع الفيديوهات بشكلٍ مباشر من النظارة، مع اختيار وضع الفيديو إن كان خاص أو عام.

من الرائع حقًا مشاهدة كل هذه التقنيات والتطبيقات تصل إلى نظارة غوغل، ومن الواضح أن غوغل تعمل بقوة على تطوير نظارتها لتلفت أنظار المستخدمين أكثر وأكثر، ومن ثم تقوم بطرحها في الأسواق لجميع المستخدمين. ما هو رأيك في هذه التطبيقات الجديدة وفي اهتمام غوغل بنظارتها؟ أخبرنا ضمن التعليقات.

[+Google]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. moe يقول

    جميلة هذه التطبيقات ومفيدة..
    أصبحت متشوق لامتلاك هذه النظارة.
    تقبل تحياتي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.