أكثر تطبيقات وألعاب أندرويد تحميلًا خلال العام 2014 (إنفوغرافيك)

تبقى القليل وينتهي عام 2014 ويبدأ عام جديد معلناً جيلاً جديداً من التكنولوجيا والهواتف. وقد أصدرت غوغل قبل أيام رسمًا توضيحيًا (إنفوغرافيك)، وضعت فيه أفضل المواد تحميلًا من متجرها خلال العام 2014، وهذا يتضمن التطبيقات والألعاب والأفلام والكتب والموسيقا وغير ذلك.

وقد قُمنا بترجمة الإنفوغرافيك إلى العربية لقرّاء موقعنا، حيث يُمثّل فرصة للتعرف على أشهر التطبيقات والألعاب ومنها ما قد يكون جديدًا بالنسبة لبعض المُستخدمين.

عدا عن أكثر المواد تحميلًا، يتضمن الإنفوغرافيك بعض الإحصائيات مثل الفئة الأكثر نموًا والمقالات الأكثر قراءةً على تطبيق Newsstand. تستطيع مشاهدة الصورة بحجمها الكامل عبر الضغط عليها بالزر الأيمن للفأرة واختيار فتحها في تبويب جديد.

google infographic

 

[Android]

إقرأ المزيد عن

، ،

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

التعليقات: 11 ضع تعليقك

عماد يقول:

مجهود أكثر من رائع يسحق الشكر والثناء.. دمتم ودام عطاؤكم أردرويد 🙂

محمد أبو بيه يقول:

العفو، ونتمنى أن تنال موضوعاتنا دائماً على إعجاب القراء.

اسامه يقول:

.

نشكر اردرويد و محمد أبوبيه على هذا العمل الرائع ،، موضوع مميز يلخص السنة كاملة

+

في قسم اكثر التطبيقات تحميلاً كلة كان متوقع الا افضل برنامج موسيقي ، Spotify كان هو اكثر تطبيق و مسيطر و الان تطبيق Pandora احتل مكانة ، برنامج رائع و يدعم مكتبة موسيقية هاآاأأئلة و يستحق الصراحة هذا المكان..

+

فيلم العام و مسلسل العام كانو مميزين ، يعني فيلم frozen واحد من افضل الافلام في التاريخ و ليس في 2014 و the walking dead مسلسل غني عن التعريف يستاهل ، مع انو كنت حاب يكون Game Of Thorn هو الاول ، و مع انو عمليات شراء الافلام و المسلسلات من الغوغل بلاي لا يقارن ولا بالمرة مع مبيعات الـ ايتونز ، يعني لدرجة ان في مواقع تحميل الاغاني المقرصنة يعتبر الالبوم من نسخة الـ iTunes delux edition افضل نسخة و افضل جودة صوت..

+

الموسيقى ترتيب منطقي ايضاً ، البوم فيلم Frozen كان راائع و يستاهل افضل البوم ، و Dark Horse و Black Widow اغاني رائعة و الدليل ان مشاهدات Dark Horse عاليوتيوب تعدى الـ نصف مليار

+

ولكن انا استغرب نقطة واحدة ،، الكتب الاكثر مبيعاً هي كتب تم عمل افلام لها في 2014 و شاهدها الملايين حول العالم و لا يزال الناس يقرأون نفس الرواية ..

+

نشكر اردرويد على هذا الموضوع الجيد و المميز ..

محمد أبو بيه يقول:

العفو وشكراً على هذا التحليل المتميز 🙂

boudz يقول:

مجهود رائع من أردرويد لترجمة الانفو

مصعب يقول:

جمييييييل أعجبني .. شكراً جزيلاً لكم ..

dzالجزائر يقول:

كلها تافهة

Esmail libya يقول:

أشكر إدارة الموقع و المحررين على هذه المواضيع الرائعة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *