تطبيق +Google لأندرويد يحصل على تحديث كبير يتضمن إمكانيات تحرير الصور وميزات أخرى

GooglePlusUpdateMarch-660x373

قامت غوغل قبل قليل بتحديث تطبيق شبكتها الاجتماعية +Google لأندرويد بعدد كبير من الإضافات والتحسينات الهامة. أولى وأبرز هذه الإضافات هي دمج مجموعة من إمكانيات تحرير الصور قبل رفعها إلى الشبكة، هذه الإمكانيات بالطبع تأتي من تطبيق تحرير الصور القوي Snapdseed الذي وفرته غوغل قبل فترة بشكل منفصل، وتم الآن دمج بعض ميزاته مع تطبيق +Google لإجراء العمليات الأساسية مثل قص الصور والتحكم بدرجة التباين والإشباع وبعض الميزات الأخرى.

كما تم في هذا التحديث تحسين طريقة تصفح المنشورات بشكل كبير، الآن وبدل الضغط على كل منشور للحصول على محتواه الكامل، أصبح المنشور نفسه يعرض المزيد من المعلومات المرئية التي تعطيك مقدمة بسيطة عن المحتوى. وبالضغط المباشر على الصورة أو الفيديو، يتم نقل المستخدم لمشاهدة ما ضغط عليه مباشرةً بالحجم الكامل. كما تم تحسين طريقة عرض الصور العمودية التي لم يعد يتم قصها بحيث تتشوه من الطرفين. إضافةً إلى تحسين تصفح ألبومات الصور بشكل عام.

وأضاف التطبيق ميزة تحديد الموقع التي تسمح للمستخدم بعرض مكان تواجده الجغرافي بشكل لحظي ضمن صفحة ملفه الشخصي، لكن يستطيع المستخدم بالطبع تحديد الأشخاص الذين يستطيعون مشاهدة هذه المعلومة.

وأخيرًا، فقد تم إدخال تحسينات هامة على تصفح المُجتمعات Communities في +Google حيث بات بالإمكان دعوة أصدقاءك للانضمام إلى المجتمع (مثل مجتمع أردرويد على سبيل المثال)، ومشاركة أي منشور تريد على صفحة المجتمع الذي تختار. أما بالنسبة لأصحاب المجتمعات فقد أصبح بمقدورهم مراقبة المحتوى المنشور (حذفه أو الموافقة عليه)، بالإضافة إلى إمكانية حجب الأعضاء المخالفين.

التحديث هام وضروري بالنسبة لمستخدمي +Google، تستطيع الحصول على التطبيق بتحديثه من متجر غوغل بلاي أو تحميله من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.google.android.apps.plus’ theme=’light’ lang=’ar’]

[Google]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Ahmad Ramadan يقول

    جميل جدًا 🙂

  2. ئئ يقول

    رااااااااااااائع التحديث

  3. Mhran يقول

    لا أستطيع تشغيله لأنه يطلب تحديث Google Play Services و حصراً من Google Play .
    و نحن في سوريا لانستطيع الوصول إليه.
    هل تستطيعون رفع Google Play Services الجديدة على مخدمكم ؟
    و شكراً

    1. أنس المعراوي يقول

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.