غوغل تعلن عن “مفاجأة جديدة” كل يوم في متجر غوغل بلاي

surprises

أطلقت غوغل اليوم حملة ترويجية جديدة في متجر غوغل بلاي، تقوم بموجبها بتقديم “مفاجأة” أو عرض خاص يوميًا، وذلك ابتداءً من اليوم وحتى تاريخ 1/1/2013. هذه المفاجأة قد تكون شيئًا مجانيًا من غوغل بلاي (تطبيقات/أغاني/أفلام .. الخ)، أو حسومات خاصة. لكننا لا نعرف بالضبط ما الجديد الذي ستقدمه في كل يوم، وإلا لن يعود الأمر “مفاجأة” بالطبع.

مفاجأة اليوم ليست مثيرة للاهتمام بشكل كبير، وهي تتعلق بتطبيق Hotel Tonight المتخصص في البحث عن الفنادق وحجز الغرف. في حال قمت بتحميل التطبيق اليوم، ستحصل على حسم بنسبة 35% على أي غرفة تقوم بحجزها من خلال التطبيق.

لا ندري إن كانت المفاجآت القادمة تحمل أيضًا أفكارًا مشابهة، لكن نتمنى أن نرى عروضًا هامة لفئة أكبر من المستخدمين، كحسومات على تطبيقات أو ألعاب أو حتى تقديمها مجانًا.

تستطيع الاطلاع على العرض الجديد كل يوم بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية لمتجر غوغل بلاي من هاتفك أو عبر الويب، والضغط على الإعلان الخاص بسلسلة المفاجآت الجديدة.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. علي يقول

    المفاجأة الحقيقية في أن تصبح جوجل تدعم iOS قبل الاندرويد!!!!

    youtube-global.blogspot.com/2012/12/film-and-share-videos-instantly-with.html?utm_source=feedburner&utm_medium=feed&utm_campaign=Feed:+youtube/PKJx+(YouTube+Blog)&m=1

  2. dari mohamed يقول

    مرحبا
    انا لا استطيع الدخول الى موقع جوجل عبر الجمايل

  3. Ali Hussein يقول

    اخ انس الواجهة هذي غير موجوده عندي خصوصا انها عندك تظهر الكتب والموسيقى ووو
    هل هذا بسبب الروم (انا استخدم روم cm10.1) ارجو الرد وشكرا لك

  4. ahmad يقول

    عندما افتح المتجر لا تظهر لي المفاجات !

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.