قسم جديد في متجر غوغل بلاي يتيح للمستخدم مشاهدة تطبيقات الأصدقاء المفضّلة

play-store-update-640x559

أضافت شركة غوغل قسمًا جديدًا لمتجر غوغل بلاي على هواتف أندرويد، يهدف إلى جعل عملية استكشاف التطبيقات الجديدة أكثر سهولة وفائدة، وذلك من خلال إمكانية الاطّلاع على التطبيقات التي قام أصدقاء المستخدم على +Google بتفضيلها (عبر زر 1+) أو بتقييمها وكتابة المراجعات الخاصة بها، مع إمكانية الاطّلاع على التقييم.

القسم الجديد يحمل اسم “People” وتمّت إضافته إلى القائمة المنزلقة الجانبية لمتجر غوغل بلاي، وعدا عن التطبيقات، يمكن كذلك مشاهدة تفضيلات الموسيقى والأفلام والكتب.

هذا القسم هو إضافة هامة من غوغل بالفعل، فبدل البحث بشكل عشوائي عن التطبيقات الجيدة، أو الاعتماد على تطبيقات أخرى مهمتها إبراز التطبيقات التي تستحق التجربة، سيصبح بإمكان المستخدم استكشاف المزيد من التطبيقات اعتمادًا على تفضيلات الأصدقاء، وبالتالي أخذ فكرة عن جودة التطبيقات قبل تحميلها.

القسم الجديد سيظهر بعد استقبال هاتفك للنسخة الجديدة من متجر غوغل بلاي، حيث تقوم غوغل كالعادة بطرح التحديث بشكل تدريجي، ومن المفترض أن يصل لجميع المستخدمين خلال الساعات أو الأيام القادمة.

[Phandroid]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 10
  1. Ahmad Alkhalili يقول

    “القسم الجديد سيظهر بعد استقبال هاتفك للنسخة الجديدة من متجر غوغل بلاي” تصحيح التحديث من طرف المخدم و ليس للتطبيق و لكنه يظهر بشكل تدريجي للمستخدمين ، و شكراً أخي أنس

  2. mohamed يقول

    لو يمكننا تشغيل غوغل بلاي في سوريا بشكل عادي من دون طرق تفعيل وحسابات وروت …… الخ ، لو يمكننا مراسلة غوغل بهذا الشأن ):

    1. ziad يقول

      بحلب شغال من بعد قطع النت فترة رجع جوجل بلاي متاح بدون بروكسي

  3. متابع يقول

    هذه الخاصيه تم تفعيلها بدون تحديث للتطبيق ولكن السؤال : هل من طريقه لإخفاء تعليقاتي وتقييمي للتطبيقات عن الأصدقاء ؟ أرجو الإفاده وشكراً .

  4. belul obaeday يقول

    hees barfakt

  5. osama يقول

    toz

  6. عبدالواحد يقول

    ارجوكم ساعدوني إذا تركرمتم هاتفي المحمول HTC لا تعمل فيه جوجل مابس أيضا سرفس جوجل لا يعمل يظهر للأسف توقفت خدمة جوجل بلاي

  7. Ali يقول

    هيدا آخر إصدار

  8. loubna يقول

    جوجل بلاي يعمل عندي للاسف توقف

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.