أردرويد

غوغل تحذف كلمة Play من شعار متجرها

Google Play New Logo

قامت شركة غوغل اليوم بتحديث شعار متجرها المعروف باسم “متجر غوغل بلاي” Google Play Store، حيث أصبح الشعار يقتصر على كلمة Google وبجانبها الرمز الشهير للمتجر، وهو المثلث الصغير الملون والذي يشير إلى معنى كلمة Play في معظم مشغلات الوسائط.

وكان الشعار سابقًا عبارة عن كلمتي Google Play بلونٍ رمادي وبجانبها المثلث، إلا أنه تغير الآن وتم حذف كلمة Play وأصبح لون كلمة Google أقرب إلى الأسود. وهذا التغيير جاء مفاجئًا دون سابق إنذار، ومن غير المعروف حتى الآن السبب وراء ذلك.

هذا وقد حافظت غوغل على كلمة Play الموجودة على شريطها الأسود الرئيسي أعلى صفحات خدماتها الشهيرة، والتي تذهب بالمستخدم إلى المتجر بشكلٍ مباشر. على أي حال، قد يكون هناك سبب وراء هذا التغيير الذي قامت به الشركة، أو ربما هو مجرد تعديل بسيط على الشعار ليكون أبسط واختصار كلمة Play بصورة المثلث بدلًا من الكلمة. ما هي تفسيراتك لهذا التغيير، وهل تعتقد أن لها أسباب أبعد من ذلك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Google Play]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • كما عودتنا جووجل الكثير من البساطة و الكلاسيكية مع الكثير من الخدمات و التقنية . أهلاً بعالم جووجل و وداعاً مايكروسوفت . قارن بين الأكسبلورر و جووجل كروم و هذا أبسط مثال

  • كنت اتمنى يشيلوا كلمة غوغل ويصير بلاي ستور اسهل.. اغلب خدمات غوغل الآن تتضمن كلمة غوغل.. اعتقد فيها شيء من التشويش

  • يا اخي مش اكثير نعلق على هذا كان الاسم هيك واصبح هيك وما هو السر يا اخي في كثير ناس ما بعجبها اسمها برفع على نفسه قضيه وبغير اسمه من عقاب الى خلف وخلف الله عليكم حتى الاسم مش مالص منك

%d bloggers like this: