أردرويد

تحديث جديد لمتجر غوغل بلاي يُحسّن أسلوب التقييمات

google-play-logo1

حصل متجر غوغل بلاي على تحديثٍ جديد يحمل الرقم 4.5.10، والذي يقدم ميزات عديدة تُساهم في تحسين أسلوب التقييم الخاص بالتطبيقات، حيث أصبح بالإمكان التعديل على التقييمات التي قام بها المستخدم، بالإضافة إلى مؤشر التقييم الخاص بالتطبيقات التي تم شراؤها.

وجلب التحديث الجديد للمتجر مكانًا خاصًا بمتابعة التقييمات الخاصة بك التي قمت بها في وقتٍ سابق، بالإضافة إلى وجود زر لتحرير التقييم الذي أجريته في حال كنت ترغب بإجراء أي تعديل عليه، كما أصبح بالإمكان حذف التقييمات الخاصة بك.

google play 53

هذا وقد تم تحسين أسلوب عرض النجوم الخاصة بالتقييم، حيث تم تعديل لونها إلى اللون الأخضر، مع إزالة الحدود لتبدو أكثر بساطة ووضوحًا. كما أصبحت صور الأشخاص الذين كتبو تقييمات دائرية بدلًا من مربعة كما كانت سابقًا، بحيث يصبح المتجر أقرب إلى أسلوب عرض الصور في تطبيق غوغل بلس.

كما أضافت غوغل في هذا التحديث إمكانية مشاهدة الفعاليات الخاصة بمشاركة التطبيقات عبر شبكة غوغل بلس، بحيث يتم عرض من قام بعمل 1+ من أصدقائك للتطبيقات على المتجر، وإمكانية التفاعل بشكلٍ مباشر مع حسابات الأصدقاء على الشبكة الاجتماعية، والذهاب إلى ملفاتهم الشخصية من داخل غوغل بلاي.

google play 5

من المفترض أن يبدأ التحديث الجديد بالوصول تدريجيًا إلى جميع أجهزة أندرويد، وقد يحتاج إلى عدة أيام أو أسابيع للوصول بشكلٍ تلقائي دون تدخل منك. إن لم ترغب في الانتظار، يمكنك الحصول عليه الآن وتثبيته يدويًا عن طريق مخدمنا بصيغة apk.

[Android Police]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: