النسخة رقم 4.4.22 من متجر غوغل بلاي متوفرة للتحميل

Google Play Store

حصل متجر غوغل بلاي على تحديثٍ جديد يحمل الرقم 4.4.22 الهدف منه غالبًا هو إصلاحات طفيفة لبعض المشاكل وتحسينات بسيطة للتحديث السابق، وقد جاء هذا بعد الكشف عن نسخة أندرويد الجديدة 4.4 (كيت كات).

وعلى الرغم من أن التحديث الجديد لا يجلب تحسينات كبيرة وواضحة ولم تذكر غوغل ما هي التغييرات، إلا أن هناك بعض التعديلات البسيطة على ملفات الترجمة، وبعض التغييرات على التعليمات البرمجية المتعلقة بتأخير التحديث التلقائي للتطبيقات.

وكما هو حال التحديث السابق، فإن قائمة المستخدم تم نقلها؛ والتي تحتوي على خيارات “تطبيقاتي” My Apps و“قائمة مفضلاتي” My Wishlist و“استرداد القيمة” Reedem، إلى قائمة جانبية جديدة تظهر لدى الضغط على الزاوية اليسرى العليا للتطبيق أو بمجرد السحب من اليسار إلى داخل الشاشة.

من المفترض أن يبدأ التحديث الجديد بالوصول تدريجيًا إلى جميع الهواتف، وقد يحتاج إلى عدة أيام أو أسابيع للوصول بشكلٍ تلقائي دون تدخل منك. إن لم ترغب في الانتظار، يمكنك الحصول عليه الآن وتثبيته يدويًا عن طريق مخدمنا بصيغة apk.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. Mohamed Al-sheikh يقول

    شكرا 🙂

  2. yazann يقول

    نزلت آلنسخه الجديده لگن لم اراه آي تغير !
    مآ السبب

  3. شداد الحربي يقول

    كيف اصلح ملفات الارتباط في جوالي

  4. Sami Akkaya يقول

    شكرا
    لكني لم ألاحظ أي فرق في الواحهة بين الإصدار الذي قبله 4.4.21 والاصدار الجديد 4.4.22

  5. علي يقول

    يعطيكم العافيه هل يوجد طريقة لاخفاء البرامج الاباحية والغير لائقه للاطفال والصغار من الماركت اتمنى من لديه طريقة ان يفيدني

    1. mostafa يقول

      تدخل الى اعدادات سوق بلاي settings بعدها تبحث عن content filtering وتختار law maturity وتحميها بكلمة سر، للتجربة قم بالبحث عن كلمة اباحية. مثلا sex قبل وبعد

  6. علي يقول

    شكرآ بحجم السماء يامصطفى وفقك الله طريقة أفادتني كثيرآ

  7. Mahmoud Mazen يقول

    كيف نجعل البلاي ستور في الوضع الاميركي

    1. ARSHAD يقول

      السلام وعليكم

      عندي مشكلة في النسخة القديمة من قوقل بلاي اذا اخل عل قوقل بلا يخرج بسرعة وما السبب

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.