أردرويد

تطبيق Google Play Music يدعم تشغيل الراديو بدون اتصال بالإنترنت

com-

أصدرت غوغل تحديثًا جديدًا لتطبيق تشغيل الموسيقى الخاص بها Google Play Music. ويركز هذا التحديث بشكل رئيسي على تحسين ميزات الاشتراك المدفوع بخدمة All Access التي تتيح الاستماع غير المحدود للموسيقى لقاء اشتراك شهري.

الميزة الأبرز هنا هي حفظ محطات الراديو التي يقوم المستخدم بإنشائها كي يتم تشغيلها دون اتصال بالإنترنت. في السابق كان المستخدم يستطيع اختيار حفظ أغاني أو ألبومات كاملة، لكن بعد هذا التحديث أصبحت هذه الميزة متاحة للراديو كذلك. لكن بما أن الراديو يقوم بتشغيل عدد غير محدود من الأغاني، فمن غير الواضح ماهو عدد الأغاني التي يتم حفظها.

كما أصبح التطبيق بعد التحديث يدعم إدارة الأجهزة المُرتبطة بخدمة Google Play Music (يستطيع المستخدم استخدام حسابه على عشرة أجهزة مختلفة)، الآن أصبح بإمكان المستخدم مشاهدة الأجهزة المرتبطة وإدارتها من التطبيق مباشرةً بعد أن كان هذا متاحًا عبر الويب فقط.

من التعديلات الأخرى فقد أصبح الوصول إلى قائمة الإعدادات ممكنًا من خلال قائمة منزلقة من الجانب بدلًا من القائمة المنسدلة من الشريط العلوي. وأخيرًا تمت إضافة بعد التحسينات البسيطة على أسلوب تشغيل قوائم الأغاني.

يُذكر بأن ميزة الاشتراك المدفوع بخدمة غوغل الموسيقية غير متوفر بعد للمستخدمين في الشرق الأوسط إلا للمستخدمين الذين يقومون بالوصول إلى متجر غوغل بلاي الأمريكي عبر وسائل مختلفة مثل استخدام حسابات VPN أو ما شابه.

يمكن الحصول على التحديث الأخير للتطبيق من متجر غوغل بلاي، علمًا بأن التحديث قد يحتاج إلى بعض الوقت قبل الوصول إلى جهازك.

[pb-app-box pname=”com.google.android.music” theme=”light” lang=”ar”]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: