أردرويد

تطبيق Google Play Music متوفر الآن لنظارة غوغل

ما زال عدد مستخدمي نظارة غوغل Google Glass محدودًا بعيّنة صغيرة من المستخدمين، وما زالت غوغل تقوم تدريجيًا بتحسين نظارتها عتاديًا وبرمجيًا، وذلك استعدادًا للإطلاق الرسمي للنظارة لجميع المستخدمين المتوقع خلال العام القادم.

اليوم أعلنت الشركة عن طرح تطبيق تشغيل الموسيقا الرسمي لأندرويد Google Play Music وذلك من خلال متجر MyGlass، وهو المكان الذي يستطيع أصحاب النظارة الحصول من خلاله على التطبيقات الخاصة بها.

غوغل كانت قد أعلنت الشهر الماضي عن إضافة دعم الموسيقا في النظارة وعن طرح سمّاعات جديدة خاصة بها. ورغم أن بعض مستخدمي النظارة تمكنوا سابقًا من تثبيت ملف تطبيق Play Music الخاص بهواتف أندرويد بشكل يدوي في النظارة، إلا أن التطبيق توفر رسميًا اليوم ضمن المتجر الرسمي، وبات من الممكن لمستخدمي النظارة إعطاء أوامر صوتية مثل “OK Glass, Listen to…” متبوعة باسم أغنية أو فنان أو قائمة تشغيل معينة، ليتم بعد ذلك تشغيل الموسيقا من غوغل بلاي، بالإضافة إلى إمكانية التحكم عن طريق لوحة لمسية للحصول على خيارت أفضل في التحكم.

بانتظار الطرح الرسمي للنظارة، لابد أن غوغل ستستمر في طرح المزيد من التطبيقات الرسمية الخاصة بها مع إتاحتها للمزيد من إمكانيات تطوير التطبيقات لجميع المطورين.

[AndroidHeadlines]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

تعليق واحد

ضع تعليقًا