أردرويد

بطاقات هدايا متجر Google Play تصل إلى بريطانيا

google_play_giftcards

بعد حوالي سبعة أشهر من توفرها في الولايات المتحدة، أعلنت غوغل عن إتاحة بطاقات الهدايا الخاصة بمتجر Google Play في بريطانيا، وذلك ضمن سلسلة متاجر Tesco و Morrisons، وستتوفر بالفئات: 10 و 25 و 50 جنيه استرليني، وهي بالطبع تتيح شراء كل ما يقدمه متجر غوغل بلاي من تطبيقات وألعاب وموسيقى وأفلام وكتب ومجلات، لكن لا يمكن استخدامها لشراء ما تبيعه غوغل من هواتف وحواسب لوحية ضمن المتجر.

وتُعتبر هذه البطاقات مسبقة الدفع مفيدة بشكل خاص لمن لا يمتلكون بطاقة ائتمان، أو لا يرغبون بربط بطاقات ائتمانهم بمتجر غوغل بلاي، أو يرغبون بشرائها بهدف تقديمها كهدايا لمستخدمين آخرين، لكنها حاليًا متوفرة في الولايات المتحدة وبريطانيا فقط.

يُذكر أن غوغل كانت قد أتاحت سابقًا إمكانية شراء بطاقات الهدايا عبر الانترنت، لكن هذه الميزة متوفرة ضمن الولايات المتحدة فقط.

إن كنت في بريطانيا وترغب بالحصول على إحدى البطاقات، تستطيع التوجه إلى أحد المتاجر المذكورة حيث أصبحت البطاقات متوفرة منذ عدة أيام.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • انا شفتها في السعودية .. في محل .. لكن اعتقد انهم جابوها عن طريق الطلب .. وسعرها مرتفع جداً أكثر من قيمتها .. يعني 5 دولار تقريباً بـ30 ريال

  • أعتقد لو وفروها في الوطن العربي والدول الفقيرة لكانت توزيعها اكثر من أمريكا وأوروبا فهناك كل واحد يملك بطاقة فيزا وشبه مجانية إنما نحن والعقد والتأمين والحساب البنكي لا نستطيع

%d bloggers like this: