جوجل بلاي الآن يتيح تجربة الألعاب مُباشرةً على المتجر قبل تنزيلها

قبل ساعات قليلة من حدثها الضخم المُنتظَر اليوم، بدأت جوجل الإطلاق التجريبي لميزة جديدة تتيح لمستخدمي أندرويد تجربة الألعاب مُباشرةً عبر متجر جوجل بلاي قبل شرائها ودون الحاجة لتنزيلها، حيث بدأت هذه الميزة بالظهور لعدد محدود من المُستخدمين اليوم.

وكانت جوجل قد أعلنت قبل فترة عن ميزة جديدة قادمة تتيح للمستخدمين الاستخدام المباشر للتطبيقات والألعاب عبر بثها (Streaming) بدل تنزيلها، وذلك بهدف التجربة السريعة بدل تكلّف عناء التنزيل والتجريب ثم الحذف في حال لم تُعجبك اللعبة أو التطبيق.

الميزة لم تظهر لدينا بعد، لكن بحسب الصور التي يتم تداولها الآن على الإنترنت فمن المفترض أن يظهر لديك زر Try Now “جرّب الآن” إلى جانب زر التنزيل أو الشراء. وسيتم تشغيل اللعبة مباشرةً لديك دون تنزيلها وستحصل على فترة 10 دقائق لتجربتها قبل أن تتوقف تلقائيًا.

nexus2cee_screenshot_20161004-011816-728x402

في حال ظهرت لك الميزة قم بتجربتها ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

يُذكر أن جوجل لديها اليوم مؤتمر هام في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت غرينتش من المتوقع أن يتضمن العديد من الإعلانات الهامة، ويمكنك مشاهدة البث المباشرة له عبر هذا الرابط.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: anasonline@

تعليقات 8 ضع تعليقك

:) . يقول:

الميزة على ما أعتقد لآندرويد نوجا فقط.. اليس كذلك؟

أحمد برناوي يقول:

وأخيرا 4 أكتوبر ، حان الوقت ليصمت الجميع وتتكلم جوجل ! ، واثق من أنها ستبهرني اليوم

نضال يقول:

جميل جدا .. ميزة مهمة جدا ، شكرا على المعلومة

طارق يقول:

المؤتمر سيبدأ الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش وليس السادسة

أنس المعراوي يقول:

شكرا على التصحيح. تم التعديل.

مالك يقول:

الميزة الأروع قادمة ??

ميزة رائعه وسوف تجعل العاب الاندرويد اكثر روعه بعد استخدام هذة الطريقة اعتقد ان الأمر سيصبح سهلا ً لمعرفة إذا كانت اللعبه جيدة او لا، بدون الحاجة الى الانتظار وقت التحميل ، و البدأ و التجربة، اظنها خطوة ذكية جدا و أتمني انها تعمل مع كل الهواتف.

menogames.com يقول:

ميزة رائعة, ولكن اعتقد انها لن تعطيك وجهة كاملة عن اللعبة وانما مجرد عرض بسيط. مقطع الفيديو والصور والتقييمات كافية بالنسبة للمستخدم لمعرفة ما إذا كانت اللعبة جيدة أم لا.

ضع تعليقًا