أردرويد

غوغل تعلن عن خدمة Google Play Game Services رسميًا

LB_2546

أعلنت شركة غوغل قبل قليل عن إطلاق تحديثها الجديد لخدمة Google Play Services الموجهة للمطوري تطبيقات أندرويد، بالإضافة إلى إطلاق ثلاث واجهات برمجية جديدة تتعلق بتحديد الموقع الجغرافي الأولى منها تعتمد على ثلاثة عوامل في تحديد الموقع.

ومن أهم الخدمات التي ركزت عليها غوغل في خدمة Google Play Services الجديدة هي خدمة Google Play Game Services، والتي تتيح للاعب حفظ تقدمه في اللعبة، كما يستطيع المتابعة من حيث وصل في اللعبة على جهازه الآخر بشكل تلقائي دون الحاجة لأي تدخل منه.

وتسمح خدمة الألعاب الجديدة كذلك للأصدقاء بالتنافس ومشاهدة إنجازاتهم، كما تقدم أيضًا دعم لتعدد اللاعبين حيث يمكن عن طريق الخدمة الربط بين اللاعبين والعثور على لاعبين جدد

وللأسف عندما حاولت غوغل استعراض ميزة تعدد اللاعبين في خدمة Google Play Games الجديدة فشل استعراض العملية لأسباب تتعلق بالشبكة على ما يبدو، حيث لم يتمكن اللاعبين الثلاثة من الاتصال في نفس اللعبة واختبار الخدمة، وبالتالي تم الانتقال للحديث عن خدمة جديدة.

وسيتم اليوم إطلاق تحديث جديد لتطبيق Google Play Services يتضمن جميع الواجهات البرمجية الجديدة التي تم الإعلان عنها ومنها خدمة Google Play Games، وسنحاول تحديث الموضوع فور توفر رابط مباشر لتثبيت الإصدار الجديد إن أمكن ذلك.

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: