عن حدث “غوغل بلاي” الذي لم تكشف فيه غوغل عن منتجات جديدة!

BXYNBdfIYAAemGu

عندما أرسلت غوغل الدعوات قبل أيام لحدث جديد يتعلق بمتجر غوغل بلاي، كما ذكرت الدعوة، اعتقد الجميع حينها بأن الحدث الذي تم تحديده بتاريخ 24 تشرين الأول/أكتوبر هو الحدث المنتظر الذي ستكشف فيه الشركة عن تحديث أندرويد 4.4 وعن جهازي Nexus 5 و Nexus 10 الجديد.

لكن بعض التقارير التي ظهرت لاحقًا أشارت بأن الحدث لن يتضمن الكشف عن أية منتجات جديدة، رغم ذلك توقعنا أن يتم الكشف عن تحديثات جديدة تتعلق بالمحتوى الترفيهي في غوغل بلاي كما ذكرت الدعوة (الأفلام، الموسيقا، والألعاب) لكن هذا لم يحدث كذلك.

إن كنت تتساءل لماذا لم يقم أحد بتغطية الحدث أمس، فذلك لأن غوغل لم تقم بتوفير رابط للبث المباشر للحدث، كما تبين بأن الدعوات التي أرسلتها الشركة لحضور الحدث كانت محدودة جدًا مما يدل بأن الحدث كان محدودًا وليس خاصًا بالصحافة وليس موجهًا للجمهور العريض من متابعي غوغل.

رغم ذلك نشرت غوغل عبر حساب متجرها على تويتر بعض التغريدات التي بينت بأن الحدث لم يكن أكثر من مجرد حفلة دُعي إليها ربما بعض شركاء وأصدقاء غوغل. فيما يلي التغريدات التي تم نشرها من الحدث وفيها بعض الصور:

إذا كنت تتساءل عن هذا الحدث الغامض، فهذا ما تضمنه لا أكثر، وما زلنا بانتظار الكشف الرسمي عن أندرويد 4.4 والأجهزة الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة.

[Android Authority]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. Fayad Ebrahim يقول

    للاسف غوغل تتلاعب بنا كمستهلكين ,كان بامكانها ان تعلق علي ان الحدث ليس إلا مجرد حفل موسيقي لكنها ارادت ان تستفيد من ذلك بطريقة غير مباشرة لتجلب اكبر قدر من الإهتمام والدعاية في نفس الوقت لمنتجها الجديد.واقصد هنا الNEXUS 5!!!لا ادري لما زا اصبحت غوغل تتصرف مؤخرا بكل برودة وعدم اهتمام تجاه مستخدمي خدماتها واجهزتها لكنها حتما ليست خطوات احترافية\اخلاقية منها…..اتمني ان يرتد عليها ما تفعله بنا!!!!!!!!!!!1

    1. زكريا أبو يحيى يقول

      الصبر جميل كلها كم يوم .. ☺
      نحن في الإنتظار

  2. fdsfds يقول

    اتمنى اتمنى اتمنى ان يكون هذا الحدث يكون عبارة عن اعلان بفتح الـ google play music & movies في كل العآآآلم

  3. ynsn يقول

    قوقل وغيرها تفضل طرح منتجاتها في موسم الاعياد موسم الشراء بشراهه..!
    وعودتنا الشركة بطرح اجهزتها بموسم الاعياد مش قبل. لذلك اتوقع الشهر القادم يتم الاعلان

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.