أردرويد

غوغل تطلق حملة تخفيضات في متجر غوغل بلاي

Selection_089

أطلقت شركة غوغل حملة تخفيضات وعروض خاصة على متجر غوغل بلاي، وذلك بمناسبة يوم الجمعة الأسود Black Friday، وهو المناسبة السنوية التي تقوم فيها المتاجر في الولايات المتحدة بعمل تخفيضات كبيرة على مختلف أنواع المنتجات.

تخفيضات غوغل حملت اسم Cyber Weekend Deals (الرابط فعّال لمن يستخدمون متجر غوغل بلاي الأمريكي فقط) مما يشير بأنها لن تقتصر على اليوم الجمعة فحسب بل ستمتد لأيام عطلة نهاية الأسبوع (جمعة-سبت-أحد) وقد تستمر إلى يوم الإثنين وهو يوم تخفيضات آخر يُعرف باسم Cyber Monday. وبالتالي توجد عدة أيام متاحة للاستفادة من عروض غوغل.

عروض غوغل لا تتضمن أشياء مجانية، لكنها تتضمن تخفيضات على الموسيقى حيث تم تخفيض أسعار أشهر الألبومات كي تبدأ من 1.99 دولار، وتم عمل حسومات على أكثر الكتب مبيعًا بنسبة تصل إلى 75%، وكذلك تخفيضات على المسلسلات والأفلام.

للأسف جميع الخدمات المذكورة غير متوفرة أساسًا للمستخدمين في الشرق الأوسط، لكن غوغل لديها كذلك عروض على الألعاب، هذه العروض تتضمن حسومات على الترقيات الإضافية التي تستطيع شراءها داخل الألعاب المجانية مثل FIFA 14 و The Sims و Monopoly Slots وغيرها. كما تتضمن العروض 25 دولار أمريكي من رصيد غوغل بلاي لدى شرائك لحاسب Nexus 7، وفيلمًا مجانيًا لدى طلبك لجهاز Chromecast.

عروض غوغل لا تتضمن تخفيضات على التطبيقات، لكن العديد من المطورين قاموا بشكل منفرد بعمل تخفيضات وعروض خاصة على تطبيقاتهم وهو ما سنقوم بتغطيته في موضوع منفصل. إن كنت مهتمًا بشيء من عروض غوغل الحالية تستطيع الحصول عليها من صفحة العروض.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هل حدث مع أحد بعد استخدام برنامج Google Opinion Rewards أن المتجر يتحوّل بشكل تلقائي إلى المتجر الأمريكي دون الحاجة لأي برامج أو هاكات أخرى؟

    • أخي انا بعد مانزلت Google opinion rewards ما رضي يشتغل البرنامج وقلي انو حسابك غير مدعوم والمتجر ضل متل ماهو

  • مقال عن الجمعة السوداء Vs الجمعـة البيضـاء من وجهـة نظر الـInbound Marketing وسبب آخر لتسميتهـا بالـ Black Friday
    http://goo.gl/F4jq8Q

%d bloggers like this: