تحديث جديد لتطبيق Google Play Books يتيح للمستخدم رفع كتبه الخاصة

Google Play Books

أطلقت غوغل تحديثها الجديد لتطبيقها الخاص بشراء وقراءة الكتب الالكترونية من متجرها Google Play books، ويقدم التحديث عددًا من الميزات الجديدة، من أبرزها إمكانية إضافة الكتب الخاصة بالمستخدم إلى مكتبته على التطبيق.

وتدعم الميزة الجديدة إمكانية رفع الكتب الخاصة بك بصيغتي PDF و EPUB حتى 1000 كتاب مجانًا، والتي يمكنك الحصول عليها من مصادر عديدة على الإنترنت ومن ثم رفعها على الخدمة، أو يمكن رفع الكتب الموجودة على خدمة Google Drive الخاصة بك فورًا. في حال واجهت رسالة خطأ 404 لا تقلق، فالخدمة من المفترض أن تتاح تدريجيًا للجميع.

ومن الميزات الجديدة أيضًا وجود جدول لعرض المحتويات، بالإضافة لوجود خيار تأكيد الحذف، وكذلك وجود صفحات توصية في نهاية الكتاب، مع تحسينات في الأداء واستقرار التطبيق. ويمكن الاطلاع على كافة الكتب التي تم رفعها عن طريق القائمة المنسدلة الموجودة أسفل خيار “كتبي” My Books داخل التطبيق.

nexusae0_upload1

يمكن الحصول على التطبيق عن طريق متجر غوغل بلاي بشكلٍ مجاني، أو عن طريق الويدجيت أدناه.

[pb-app-box pname=’com.google.android.apps.books’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. Shukur يقول

    السلام عليكم
    اشكرك على الموضوع، بس ليش غير متاح في بلدي العراق؟ لماذا تضع جوجل هذه العواقب امام بلادي؟ ارجو الإجابة على سؤالي واذا ممكن تحميل البرنامج من غير مكان،، وشكرا

    1. MohammedX يقول

      الخدمة متوفرة في عدد محدود من الدول .. اعتقد 14 دولة بس

      وما منها دول عربية

    2. الشبح يقول

      الخدمة متوفرة في عدد محمدود جدا من الدول
      حوالي 5 او 6

    3. علي.س يقول

      صحيح .. لماذا لم يتوفر اغلب الالعاب والتطبيقات في الشرق الاوسط .. هل ستقوم يوماً من الايما كوكل بطرح العابها في سوق بلي لكافه الدول .. ام تبقى في امريكا على الاغلب .. وشكراً .. ارجوا الرد

  2. abosaed يقول

    الفكرة رائعه راح تمكن الدعاة و العلماء من نشر كتبهم مجانا إذا رغبو راح يكون ثورة بمشاركة الكتب

  3. أبو عبدالله يقول

    الخدمة غير موجودة في الشرق الأوسط و لكن ممكن تمكين الخدمة عن طريق جوجل بلاي ثم تطبيقاتي ثم الكل ابحث عن تطبيق الكتب ثم اعمل لك تمكين ثم تحديث ستجدة من ظمن التطبيقات الموجودة في هاتفك ويمكن تمكين جوجل فيديو وغيرها من الخدمات الغير مدعومة في الشرق الأوسط.

  4. خالد يقول

    حتى المملكة العربية السعودية لا تتوفر لها هذه الخدمة . دائما لا تتوفر الخدمات للدول العربية إلا بعد ان يأكل الدهر عليها ويشرب.

  5. Moslem يقول

    السلام عليكم ليش التطبيقات او الالعاب الجميلة غير متوفرة في البلدان العربية او الفيديو او الكتب… هل ستنوي قوقل اضافتها للبلدان العربية قريبا ارجو ان تجاوب على سؤالي يا اخي الكريم…شكرا…

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.