أردرويد

هاتف Nexus 4 سيصل الأسواق السعودية في 2 مارس القادم

nexus-4-ardroid4

كانت غوغل قد أطلقت سابقًا ضمن النطاق السعودي من موقعها، الصفحة الرسمية الخاصة بهاتفها الأخير Nexus 4، وأدرجت متجر آكسيوم تليليكوم على أنه الموزع الرسمي للجهاز في المملكة.

وبالذهاب إلى صفحة الهاتف ضمن موقع المتجر نرى أن حالة المنتج هي “قريبا في الأسواق”، أي أن الهاتف غير متوفر للبيع حاليًا، كما أن سعره غير معروف بعد.

إلا أن صفحة “إل جي” السعودية على فيسبوك قد نشرت مؤخرًا معلومات تشير إلى أن يوم السبت القادم 2 آذار/مارس سيكون الجهاز متوفرًا رسميًا في جميع الأسواق السعودية، وبالتالي يبدو أن هناك متاجر أخرى على خط البيع مع آكسيوم تليليكوم.

للأسف لم تفصح الشركة عن الأسعار، إلّا أن بعض الأشخاص حاولوا سؤال الشركة عبر الصفحة نفسها عن الأسعار، وكانت الإجابة بأن الهاتف سيصل بسعر 1799 ريال سعودي لنسخة 8 غيغابايت، وبسعر 1999 ريال سعودي بالنسبة لنسخة 16 غيغابايت، كما سيصل الجهاز لبعض الشركات مع عروض وباقات متعددة لم نستطع معرفتها حتى الآن.

على الأقل الموعد أصبح معروفًا للجميع، وستتّضح الأسعار وتفاصيل العروض خلال الأيام القادمة وعند طرح الجهاز بشكلٍ فعلي بالأسواق.

[LGe KSA]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

21 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • وبسعر 1999 ريال سعودي بالنسبة لنسخة 32 غيغابايت ….
    استاذ عمر كيف نسخة 32 و حسب معلوماتي المتواضعة لا يوجد نسخة 32 من الجهاز !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • تأخر ملحوظ في تغطية الاخبار اتمنى عودة الاخ أنس عاجلا بالسلامة

  • السعر مبالغ فيه بالنسبة لسعره الرسمي المعلن من قوقل حيث لا يتجاوز 1200 ريال لنسخة 8 وأغلى قليلا لنسخة 16
    وبما أن نزوله متأخرا بعض الشيء كان يفترض نزوله بسعر أقل عموما بالسعر هذا غير مغري بالشراء

  • الجهاز وصل للعراق منذ عشرة ايام و يباع بسعر 500 دولار نسخة 8 غيغا

  • شركة أل جي السعودية غبية جداً وتستخف بعقول السعودييين لكن هذا لن يحدث وأتمنى من الجميع في السعودية مقاطعة نكسوس 4 من ال جي السعودية حتى يكون السعر 1500 حد أقص لل 16 جيجا

    • ال جي اعلنت ان السعر سيكون مرتفع في كل العالم وليس فقط في السعودية، هنا في الهند نفس السعر، حتى في امريكا او بريطانيا او اي دولة غربيه اذا اردت ان تشتري الهاتف من ال جي (وليس من متجر جوجل) سيكون بهذا السعر..

  • جالاكسي نكسوس أشتريته ضمان ذهبي من المتبولي 1400 ريال!
    لذا مقاطعة الشركة و الشراء من الخارج أفضل

  • الحمدلله شاريه من امريكا ب 349 دولار من اول يوم نزل فيه
    يمكن اخر مره شريت جوال من السعوديه قبل 7سنوات

    • لو تكرمت اخ فهد، كم تكلفة الشحن من امريكا للمملكة؟
      شكراً مقدماً..

  • كلفني الجهاز بالشحن بكل شيء ١٥٠٠ ريال، طبعاً شريته أول مانزل.

  • بصراحة انا تفاجئت بالسعر، كنت حاطط ماكسيمو 1500 ريال علماً إني إذا اشتريته من غوغل بلاي مع الشحن للسعودية بكلف 1500 ريال، بس هلئ متحير بين آخده رغم سعره المرتفع، أو انتظر مؤتمر غوغل بشهر مايو إذا صرحت جوال جديد اشتريه من برا.

  • الهاتف متوفر في الأردن حاليا بحسب اعلان موقع http://www.leaders.com.jo وبسعر عالي جدا 460 دينار اردني بما يعادل 2900 ريال سعودي لنسخة ال 16 غيغا يعني الهدف من توفير هاتف ذكي بواصفات عالية وسعر معقول انتفت نهائيا .. والحق على شركة غوغل صاحبة هذا الشعار بسبب شراكتها مع الشركات الأخرى التي لن تضحي بهواتفها لصالح هاتف غوغل .. للأسف لن نستطيع اقتنائه بهذا السعر

  • عندي اجهزة nexus 4 16 GB من امريكا- الجهاز جديد ومقفل الكرتون من المصنع بأستكرين لضمان عدم العبث بالجهاز – السعر بـ1700 ريال وانا مدينة جده للتواصل عبر الايميل [email protected]

    اما NEXUS 7 او NEXUS 10 << على الطلب يتم توفيره من امريكا وبعد وما يؤصل عندي يتم ارساله للعميل اذا خارج جده واذا داخل جده يتم تؤصيله .

    لا تتردد بالاستفسار عن الاسعار بأي ؤقت عبر الايميل

%d bloggers like this: